facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    خبير صحي : 82 % من اصابات الكورونا تصنف بالخفيفة   خبراء يتوقعون تخفيض أسعار المحروقات اليوم   اللجنة النيابية تعدل مادتين "جدليتين" بقانون العمل   (792.4) ألف طلب قضائي مسدد للمواطنين   "التعليم العالي" تحصل على استمرارية الاعتماد لمعايير شهادة الايزو   إجراءات وقائية مع السفن القادمة للعقبة لمنع وصول كورونا إلى الأردن   الأردنيون يستذكرون تعريب قيادة الجيش العربي   زواتي : المشاريع الريادية فائدتها تصل المحافظات   هيئة ابشر سيدنا تطلق حملة توعية للوقاية من فيروس كورونا   20 لقاحا لمواجهة كورونا قيد التطوير  
أطلق النار على عاملات المصنع ثم لاذ بالفرار
التاريخ : Saturday/ 19-Oct-13 / 10:38:58 | المشاهدات 27490

هوا الأردن - اقتحم أحد المجهولين مصنعا للألبسة في منطقة الأزرق شرقي المملكة وتحديدا في الحي الشمالي وقام بإطلاق الرصاص من سلاحه الناري دون أن ينجح أمن المصنع في ضبط ذلك الشاب .

شهود عيان أكدوا لـ'هوا الأردن' أن حالة من الرعب دبت في أوساط الفتيات اللوتاي يعملن في المصمنع ويتراوح عددهن ما بين الـ 50 - 7 فتاة .

ولم تعرف حتى اللحظة هوية ذلك الشاب إذ تمكن من الفرار قبل حضور قوات الأمن و لازال التحقيق جاريا للقبض عليه ومعرفة دوافع إطلاق النار.

من جهته أوضح مصدر أمني لـ'هوا الأردن' أنه لم يقع اطلاق نار وانما كانت مشاجرة بسيطة بين الشاب وصاحب المصنع تم تطويقها في لحظتها وقاموا بتوقيع الصلح في المركز الأمني .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق