facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاحتلال يعتقل 14 فلسطينيا بالضفة الغربية   إصابتان بحادث تصادم على طريق الـ 100   الزراعة تنفي استيراد شحنة ليمون من الصين   الصناعة والتجارة: تحرير 550 مخالفة وإغلاق 52 منشأة خلال شهر   رفع العزل عن بنايات وأحياء في إربد   بدء الامتحانات المدرسية النهائية عبر منصة درسك   البلقاء التطبيقية بين أفضل 250 جامعة في آسيا   عبيدات: بوادر لإنتاج لقاح لكورونا قريباً   السفارة الأردنية في واشنطن تعلن ارقام الطوارئ   الملكية تشغل رحلتين من الكويت لاعادة اردنيين  
إصابة نائب رئيس مركز أمن الرمثا أثناء فض مشاجرة
التاريخ : Friday/ 15-Nov-13 / 06:05:09 | المشاهدات 31459

هوا الأردن -  أصيب نائب رئيس مركز أمن الرمثا الرائد خليل البزايعة برصاصة في يده، إضافة إلى تعرضه للضرب بأداة حادة في رأسه، وفق مصدر أمني.

 

اعتدى عليه أحد المشاركين بالمشاجرة



وقال المصدر لــ هوا الأردن إن البزايعة توجه برفقة قوة أمنية من أجل فض مشاجرة وقعت ليل الخميس الجمعة بين عدد من المواطنين، لافتا إلى انه تم مغافلة الرائد البزايعة والاعتداء عليه من قبل احد المشاركين في المشاجرة.

 

التحقيق في إصابة الرائد البزايعة

 


وأكد المصدر أن التحقيقات ما تزال جارية لمعرفة هوية الشخص الذي قام بالاعتداء على البزايعة، مشيرا إلى انه تم تحويل الرائد للمستشفى لتلقي العلاج المناسب، وحالته العامة متوسطة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق