facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "النواب" يناقش اليوم قوانين المخابرات والدفاع المدني ومنع الاستنساخ   قصر مؤتمرات ومنشآت على 85 دونماً في العقبة   الصحة تتوقع ارتفاع حالات "إنفلونزا الخنازير" إلى 150   مجلة "سلسلة البحوث الإدارية" تصدر عن "عمان العربية"   100 فرصة عمل في فنادق العقبة   إدراج نخيل التمر الأردني على قائمة التراث العالمي   توقيع منحة أميركية للأردن .. الأحد   إجراء مقابلات المترشحين لـ "هيئة الإعلام" الأسبوع الحالي   الاشتباه بـ (4) إصابات بإنفلونزا الخنازير بالشونة الجنوبية   مكافحة التسول : 50 % من المتسولين من فئة محددة  
الدقامسة يخضع لـ القسطرة ومنع زوجته من زيارته
التاريخ : 19-03-2014 03:47:48 | المشاهدات 18327

هوا الأردن - علمنا ان الجندي احمد الدقامسة، خضع لعملية جراحية، ظهر الاربعاء، في مستشفى الامير حمزة.

كان الدقامسة قد نقل مساء امس من سجن ام اللولو حيث يقضي عقوبة المؤبد على خلفية قتله مجندات صهيونيات اثناء خدمته في الباقورة في عام 1997، الى مستشفى المفرق الحكومي ومنه الى البشير قبل ان يستقر في مستشفى الامير حمزة.

وفك الدقامسة اضرابه عن الطعام الذي بدأه فجر الجمعة، بعد تعرضه لوعكة صحية.

وافادت مصادر ان الامن منع زوجة الدقامسة وابناءه من زيارته عقب اجرائه عملية قسطرة، فيما تجري وساطات نيابية للسماح لعائلة الدقامسة زيارته والاطمئنان على صحته.

يذكر ان الدقامسة عاد الى الاضواء في اعقاب استشهاد القاضي رائد زعيتر، على يد جنود الاحتلال عند معبر الكرامة، حيث طالبت اوساط نيابية وشعبية الحكومة بالافراج عنه ردا على الجريمة الصهيونية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق