facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    دعوات لإلغاء بند "دعم الوقود"   تفاصيل حياة الرئيس السوداني السابق "عمر البشير" داخل محبسه   تغييرات جذرية على «خدمة وطن» مطلع أيلول   الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية   رئيس ديوان الخدمة يوضح اسباب تعيين معلمين بطريقة التجيير بمناطق جنوب المملكة   إغلاق 3 مقالع مخالفة في كفرنجة   الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   بالصور .. الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد   وزير الصحة يفتتح ورشة تعزيز القدرات بالاستجابة للهجمات الأرهابية  
آلف دينار والحبس 4 اشهر لكل من صاد طيراً وحيوان بري محظور صيده
التاريخ : 24-03-2014 02:03:25 | المشاهدات 61073

هوا الأردن - اقر مجلس النواب كافة مواد قانون الزراعة المؤقت لسنة 2002 بعد ان استغرق اقرارها سبعة جلسات نيابية وسيصار الى التصويت على مجمل مواد القانون في الجلسة القادمة للمجلس بعد طلب نواب إعادة فتح بعض المواد.

 

تغليظ الغرامات والعقوبات على إعتداءات الأراضي الحرجية والمراعي

 

وفي الجلسة التي عقدها المجلس أمس برئاسة المهندس عاطف الطروانة وحضور رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور وعدد من الوزراء اجرى المجلس عددا من التعديلات على مواد القانون غلظ بموجبها الغرامات والعقوبات التي تترتب على كل من يعتدي على الأراضي الحرجية والمراعي.

 

غرامة آلف دينار وحبس 4 اشهر 

 

كما اقر المجلس في جلسة اليوم عقوبه مقدارها الحبس لأربعة اشهر وغرامة مالية مقدارها الف دينار على كل من يقتلع المرجان من المياه الأقليمية او تسبب في اتلافه.

وفرض المجلس غرامة مقدارها الف دينار وبالحبس اربعة اشهر عن كل طير بري او حيوان بري يتم صيده وكان هذا الطير من الطيور المحظور صيدها.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق