facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مجلس الوزراء يقرّ زيادات على رواتب المتقاعدين العسكريين   ولي العهد يلتقي رئيس وزراء اليابان   بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة المقبلة   كناكرية: الفساد يقلل ثقة المستثمر بالاقتصاد ومكافحته تعزز الايرادات   السياسات المائية في الأردن .. سعي لإعادة استخدام 100 % من المياه المعالجة   موازنة 2020 : الحكومة محاصرة بخيارات صعبة   إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد   الأردن ضمن أفضل 20 دولة تتحسن في سهولة ممارسة الأعمال   نصف الأردنيين راضون عن مستوى الطُرق   سميرات: "الأطباء" تختبئ خلف قصة تغول شركات التأمين لتمرير قراراتها  
إلغاء تأمين مركبات السوريين بالأردن
التاريخ : 04-05-2014 12:41:26 | المشاهدات 13772

كشفت صحيفة "الوطن" السورية الأحد، عن إلغاء تأمين المركبات السورية المتواجدة في الأردن ولبنان، أكثر دول الجوار استقبالاً للاجئين السوريين.

وقالت الصحيفة إن المؤسسة العامة السورية للتأمين، قررت تعديل نظام التأمين لديها بعدة بنود، ومن أبرزها "إلغاء بدل التأمين على السيارات المؤمن عليها لدى المؤسسة والتي ترتكب حوادث على الأراضي اللبنانية أو الأردنية".

وأوضحت أن المؤسسة كانت بدأت في وقت سابق "بتشميل هذه الأضرار مؤخراً في إطار التوسع الجغرافي لخدماتها".

ويتواجد في الأردن مئات آلاف اللاجئين السوريين، وتمكن العديد منهم من إدخال سياراتهم إلى البلاد.

ولا يعلم من سيتحمل كلفة إصلاح المركبات أو الممتلكات المتضررة من حادث ترتكبه سيارة سورية في الأردن بعد إلغاء تأمينها في بلادها.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق