facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض   العجارمة يوزع مؤلفاته "مجانا" على طلبة الحقوق بالجامعة الاردنية   ترقيات أكاديمية في اليرموك   العيسوي يسلم "اليرموك" عربة نقل بث خارجي مقدمة من الديوان الملكي   قراصنة ينسخون "كل المعلومات" من هاتفي وزيرة الاستخبارات ونائبها في جنوب أفريقيا   الصين ترسل "جيشا من البط" لمواجهة غزو الجراد في باكستان   إيرلندا الشمالية تسجل أول إصابة بفيروس كورونا   بالأسماء...إحالة 20 موظفا في التربية الى التقاعد المبكر   المالية: اجمالي الدين العام يرتفع الى 30.07 مليار دينار   وزير الصحة يوعز بصيانة مستشفى العزل في البشير  
رئيس وأعضاء الهيئة المستقلة للانتخاب يؤدون اليمين القانونية أمام الملك
التاريخ : 04-05-2014 05:08:30 | المشاهدات 16489

هوا الأردن - أدى اليمين القانونية أمام جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأحد، رئيس وأعضاء مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب.

فقد أدى اليمين السيد رياض الشكعة رئيساً لمجلس مفوضي الهيئة، والسيدة أسمى خضر، والدكتور محمد المصالحة، والسيدة سمر الحاج حسن، والدكتور علي الهروط، أعضاء في مجلس مفوضي الهيئة.

وأكد جلالته، خلال لقائه برئيس وأعضاء مجلس مفوضي الهيئة، بعد مراسم أداء اليمين التي جرت في قصر الحسينية، أهمية البناء على ما تم إنجازه في مسيرة الهيئة، التي حققت تقدماً كبيراً في التحضير للانتخابات النيابية والإشراف عليها وإدارتها، وأصبحت تحظى بمكانة إقليمية متميزة، بما يعزز مسيرة الإصلاح الشامل في المملكة، ويجعل من الهيئة مركز تميز على مستوى المنطقة.

وشدد جلالته على استقلالية الهيئة المستقلة للانتخاب، وضرورة بذل المزيد من الجهود للارتقاء بعملها بالتنسيق والتعاون مع جميع الأطراف المعنية، وبالاستناد إلى أفضل المعايير والممارسات الدولية ووفقاً لأعلى درجات النزاهة والشفافية والحياد، بما يسهم في تحقيق متطلبات التحديث والتطوير، التي تعزز ثقة المواطن بمؤسسات الدولة.

وكانت قد صدرت الإرادة الملكية السامية في الثالث والعشرين من شهر نيسان الماضي، بإعادة تشكيل مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب.

وحضر مراسم أداء اليمين مدير مكتب جلالة الملك.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق