facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    السياسات المائية في الأردن .. سعي لإعادة استخدام 100 % من المياه المعالجة   موازنة 2020 : الحكومة محاصرة بخيارات صعبة   إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد   الأردن ضمن أفضل 20 دولة تتحسن في سهولة ممارسة الأعمال   نصف الأردنيين راضون عن مستوى الطُرق   سميرات: "الأطباء" تختبئ خلف قصة تغول شركات التأمين لتمرير قراراتها   الموافقة على صرف علاوة الميدان للسائقين العاملين في مديريات التربية والتعليم   الرمثا : تواصل الإحتجاجات والأمن يستخدم مسيل الدموع   شخصيات وطنية تسعى لتأسيس برلمان موازي لمراقبة الحكومة والأمة   جلالة الملك عبدالله الثاني يتسلم درع العمل التنموي العربي  
النسور يستقبل رئيس الوزراء اللبناني الاسبق نجيب ميقاتي
التاريخ : 04-05-2014 05:22:45 | المشاهدات 14491

هوا الأردن - استقبل رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور في مكتبه برئاسة الوزراء اليوم الاحد رئيس الوزراء اللبناني الاسبق نجيب ميقاتي . 


وتم خلال اللقاء بحث استثمارات مجموعة ميقاتي القائمة في الاردن وسبل تعزيز هذه الاستثمارات بما فيها استثمارات المجموعة في الملكية الاردنية ومجالات اخرى . 


ورحب الدكتور النسور باستثمارات مجموعة ميقاتي في الاردن مؤكدا ان الحكومة على اتم الاستعداد لتقديم التسهيلات اللازمة لضمان نجاح هذه الاستثمارات ونموها . 


من جهته اعرب ميقاتي عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني والحكومة الاردنية لتوفير البيئة الجاذبة للاستثمارات وجعل الاردن مقصدا للاستثمارات العربية والاجنبية . 


وحضر اللقاء وزير المالية الدكتور اميه طوقان ورئيس مجلس ادارة الملكية الاردنية المهندس ناصر اللوزي ورئيس الوحدة الاستثمارية في الضمان الاجتماعي سليمان الحافظ ورجل الاعمال ماهر نجيب ميقاتي . بترا 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق