facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    حداد : "ازعاج الناس بالحقيقة" خير من ارضاؤهم بالوهم   وزارة الصحة: التدخين يساعد على انتشار كورونا   تمديد ترخيص المشاتل الزراعية ومحال بيع الزينة حتى نهاية حزيران   صناعيون: توجيهات الملك تمنح القطاع دفعة قوية لتجاوز التحديات   الفراية: وباء كورونا قد يظهر مجددا في الأردن بأي وقت وقرار مرتقب للسماح بالتنقل بين المحافظات   رفع العزل عن حي الإسكان وعمارة مدينة الشرق بالزرقاء   الخطيب رئيساً لمنتدى الاستراتيجيات الأردني لدورة جديدة   وفاة عامل وافد بصعقة كهربائية في العقبة   الديحاني: موقف الأردن الأخوي مع الكويت سيسجله التاريخ   مؤسسة ولي العهد توزّع 2731 تابلت في المحافظات دعماً للتعلّم عن بعد  
النسور يستقبل رئيس الوزراء اللبناني الاسبق نجيب ميقاتي
التاريخ : 04-05-2014 05:22:45 | المشاهدات 16029

هوا الأردن - استقبل رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور في مكتبه برئاسة الوزراء اليوم الاحد رئيس الوزراء اللبناني الاسبق نجيب ميقاتي . 


وتم خلال اللقاء بحث استثمارات مجموعة ميقاتي القائمة في الاردن وسبل تعزيز هذه الاستثمارات بما فيها استثمارات المجموعة في الملكية الاردنية ومجالات اخرى . 


ورحب الدكتور النسور باستثمارات مجموعة ميقاتي في الاردن مؤكدا ان الحكومة على اتم الاستعداد لتقديم التسهيلات اللازمة لضمان نجاح هذه الاستثمارات ونموها . 


من جهته اعرب ميقاتي عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني والحكومة الاردنية لتوفير البيئة الجاذبة للاستثمارات وجعل الاردن مقصدا للاستثمارات العربية والاجنبية . 


وحضر اللقاء وزير المالية الدكتور اميه طوقان ورئيس مجلس ادارة الملكية الاردنية المهندس ناصر اللوزي ورئيس الوحدة الاستثمارية في الضمان الاجتماعي سليمان الحافظ ورجل الاعمال ماهر نجيب ميقاتي . بترا 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق