facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    السياسات المائية في الأردن .. سعي لإعادة استخدام 100 % من المياه المعالجة   موازنة 2020 : الحكومة محاصرة بخيارات صعبة   إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد   الأردن ضمن أفضل 20 دولة تتحسن في سهولة ممارسة الأعمال   نصف الأردنيين راضون عن مستوى الطُرق   سميرات: "الأطباء" تختبئ خلف قصة تغول شركات التأمين لتمرير قراراتها   الموافقة على صرف علاوة الميدان للسائقين العاملين في مديريات التربية والتعليم   الرمثا : تواصل الإحتجاجات والأمن يستخدم مسيل الدموع   شخصيات وطنية تسعى لتأسيس برلمان موازي لمراقبة الحكومة والأمة   جلالة الملك عبدالله الثاني يتسلم درع العمل التنموي العربي  
تعزيزا لدورها المجتمعي والوطني تجاه الفئات المحتاجه
التاريخ : 12-05-2014 02:47:40 | المشاهدات 9377

 تطلق مبـادرة "يـداً بيـد لكســوة محتــاج" أطلقت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي اليوم الاثنين مبادرة بعنوان "يداً بيد لكسوة محتاج" والتي تهدف إلى توفير كسوة صيفية وشتوية، لصالح الأسر العفيفة المستفيدة من بنك الملابس الخيري أحد مشاريع الهيئة الخيرية الهاشمية. وأشادت مدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ناديا الروابدة خلال اطلاق المبادرة بحضور أمين عام الهيئة الخيرية الهاشمية أيمن المفلح ومديرة بنك الملابس الخيري لينا الداوود بالدور الإنساني والإغاثي للهيئة الخيرية الهاشمية لتقديم العون والمساعدة لفئات المجتمع الأقل حظاً، مبينة أن هذه المبادرة والتي تنفذ بواقع مرتين في السنة في منتصف ونهاية كل عام للتبرع بالملابس الصيفية والشتوية من الزملاء الموظفين وتزويد الهيئة الخيرية الهاشمية لتوزيعها على المحتاجين تندرج ضمن المسؤولية الاجتماعية للمؤسسة وموظفيها. وأشارت الروابدة إن شراكتنا مع بنك الملابس الخيري تهدف للتخفيف عن الأسر الفقيرة والمعوزة وتزويدها بما تحتاجه من ملابس، مبينة أنه سيتم تلقي تبرعات كافة موظفي المؤسسة من الملابـس والأحذية والألعاب من خلال الصناديق المتوفرة في كافة فروع ومكاتب المؤسسة، مؤكدة على أهمية تنفيذ مثل هذه المبادرات والتي تعزز الدور المجتمعي للمؤسسة وموظفيـها في العمل التطوعي والخدمة الاجتماعية وكجزء من واجبها الوطني تجاه الفئات المحتاجة الأقل حظاً، وتعزيز جهودها في مجال مجال أنشطة الخير في المجتمع. وثمن أمين عام الهيئة الخيرية الهاشمية أيمن المفلح جهود المؤسسة الرامية لدعم مشروع بنك الملابس الخيري، مبيناً ان هذه التبرعات ستتيح للمعوزين فرصة التسوق المجاني للملابس وأصنافها. وأشار المفلح إلى أن الهيئة الخيرية الهاشمية وضمن خطتها السنوية تتولى عمليات التوزيع للوصول إلى الفئات الأكثر حاجة في مختلف مناطق المملكة وتشمل الأيتام والأرامل وذوي الاحتياجات الخاصة، بعد أن تُحدد لهم عمليات إعتماد الأسر من قبل صندوق المعونة الوطنية، مستعرضاً خلال اللقاء مشاريع وبرامج الهيئة وجهودها الإنسانية محليا وعربيا ودولياً، مشيداً بمبادرة مؤسسة الضمان الاجتماعي بالتفاعل مع هذا الجهد الوطني. وفي نهاية اللقاء الذي تخلله تسليم شهادة شكر لمدير عام المؤسسة، اطلع مدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي وأمين عام الهيئة على إسهامات الموظفين وتفاعلهم مع هذه المبادرة الانسانية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق