facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "النقد العربي" يحدد شروط استقلالية وشفافية البنوك العربية   عشرة احزاب تتألف في تيار اصلاحي   الملقي : الاردن مستمر في مشروعه النووي   محافظ العاصمة : سنحاسب اي شخص ينتهك حرمة شهر رمضان   اربد على موعد مع دخول "جينس" بسيخ شاورما يزن 2 طن   اربعينية تطعن عشريني وتنحر نفسها على متن قارب زجاجي في العقبة   الغزو رئيسا لمحكمة التمييز خلفاً للتل   الملك: علينا جميعا أن نقف متحدين للقضاء على الخوارج   الكهرباء الأردنية : سنتجنب فصل التيار عن المواطنين في رمضان   الإفراج عن طلبة البوليتكنك الموقوفين على خلفية الاعتصام  
"المعلمين": الملقي وعد بتحقيق مطالبنا
التاريخ : 17-05-2017 11:37:15 | المشاهدات 3744

هوا الأردن - أكد نائب نقيب المعلمين ابراهيم شبانة ان رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي وعد النقابة بتحقيق مطالب المعلمين التي قدموها خلال اللقاء الذي جمعهم به.



وقال شبانة إن الملقي وعد بحل مشكلة أمن المعلم والتي تعتبر الأهم بالنسبة للنقابة، بعدم توقيف المعلمين من خلال انشاء محكمة تربوية، تنظر في القضايا التربوية.



إضافة لحل مشكلة التقارير الطبية الكيدية التي تستخدم في القضايا، عن طريق عدم اعتماد اي تقرير طبي الا بعد الكشف على طالب التقرير من قبل ثلاثة اطباء اختصاص.



وأكد شبانة ان الحكومة وافقت على اقرار نظام صندوق الضمان الاجتماعي للتربية برفع مكافأة نهاية الخدمة الى 15 شهرا بدلا من 13، إضافة الى اقرار النظامين المالي والإداري للنقابة.



وكشف شبانة عن تقديم الملقي وعدا للنقابة بحل مشكلة اعداد المعلمين الملتحقين ببعثة الحج لهذا العام، ووعد بحل مشكلة التقارير السنوية للمعلمين، إضافة الى تشكيل لجنة من وزارة التربية والتعليم وديوان الخدمة المدنية ونقابة المعلمين لدراسة نظام الخدمة المدنية.



وقال شبانة إن اللقاء جاء في الوقت المناسب لتفهم مطالب المعلمين والتي تعتبر من اولويات النقابة، وتصب في خدمة مصلحة الوطن.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق