facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالاسماء .. إحالات على التقاعد في "الدخل والمبيعات"   تكفيل حامد حجازي الموقوف على ذمة قضية الدجاح الفاسد   الشهوان : اصدار 26 ألف بطاقة ذكية يوميا   العبادي : استئناف التبادل التجاري مع الأردن قريبا   توقعات بتخفيض اسعار المحروقات 5%   تسوية مفاجئة في درعا .. هل يفتح معبر نصيب مع الأردن   بالصور .. الملكة رانيا تتفقد مشاريع مؤسسة نهر الأردن في جرش   منح صفة "الضابطة العدلية" لمفتشي وزارة الزراعة   الإفراج عن 17 موقوفا في مادبا   وفاة ثلاثيني دهسته "مدحلة" في الكرك  
"المعلمين": الملقي وعد بتحقيق مطالبنا
التاريخ : 17-05-2017 11:37:15 | المشاهدات 4467

هوا الأردن - أكد نائب نقيب المعلمين ابراهيم شبانة ان رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي وعد النقابة بتحقيق مطالب المعلمين التي قدموها خلال اللقاء الذي جمعهم به.



وقال شبانة إن الملقي وعد بحل مشكلة أمن المعلم والتي تعتبر الأهم بالنسبة للنقابة، بعدم توقيف المعلمين من خلال انشاء محكمة تربوية، تنظر في القضايا التربوية.



إضافة لحل مشكلة التقارير الطبية الكيدية التي تستخدم في القضايا، عن طريق عدم اعتماد اي تقرير طبي الا بعد الكشف على طالب التقرير من قبل ثلاثة اطباء اختصاص.



وأكد شبانة ان الحكومة وافقت على اقرار نظام صندوق الضمان الاجتماعي للتربية برفع مكافأة نهاية الخدمة الى 15 شهرا بدلا من 13، إضافة الى اقرار النظامين المالي والإداري للنقابة.



وكشف شبانة عن تقديم الملقي وعدا للنقابة بحل مشكلة اعداد المعلمين الملتحقين ببعثة الحج لهذا العام، ووعد بحل مشكلة التقارير السنوية للمعلمين، إضافة الى تشكيل لجنة من وزارة التربية والتعليم وديوان الخدمة المدنية ونقابة المعلمين لدراسة نظام الخدمة المدنية.



وقال شبانة إن اللقاء جاء في الوقت المناسب لتفهم مطالب المعلمين والتي تعتبر من اولويات النقابة، وتصب في خدمة مصلحة الوطن.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق