facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "النقد العربي" يحدد شروط استقلالية وشفافية البنوك العربية   عشرة احزاب تتألف في تيار اصلاحي   الملقي : الاردن مستمر في مشروعه النووي   محافظ العاصمة : سنحاسب اي شخص ينتهك حرمة شهر رمضان   اربد على موعد مع دخول "جينس" بسيخ شاورما يزن 2 طن   اربعينية تطعن عشريني وتنحر نفسها على متن قارب زجاجي في العقبة   الغزو رئيسا لمحكمة التمييز خلفاً للتل   الملك: علينا جميعا أن نقف متحدين للقضاء على الخوارج   الكهرباء الأردنية : سنتجنب فصل التيار عن المواطنين في رمضان   الإفراج عن طلبة البوليتكنك الموقوفين على خلفية الاعتصام  
عربيات:لا رجعة عن المسجد الجامع والخطبة الموحدة
التاريخ : 19-05-2017 05:22:54 | المشاهدات 2073

استعرض وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور وائل عربيات خلال لقائه امس، مدراء الاوقاف والأئمة والخطباء من مختلف مديريات المملكة، انشطة الوزارة التي ستقيمها خلال شهر رمضان المبارك.


وأكد عربيات ان الوزارة ماضية ببرامجها التي انعكست على نوعية الخطاب الديني الذي تقدمه الوزارة، مشددا على انه لا رجعة عن المسجد الجامع والخطبة الموحدة التي أثرت خطبة الجمعة بعناوين مهمة وجريئة واعطت المجال للخطباء ليبدعوا بخطابتهم بأسلوبهم الخاص.



وبين اهمية الارتقاء بنوعية الانشطة والبرامج التي تقدم، وتوعية المواطنين بدور صندوق الزكاة واهمية دفعهم لزكاتهم لتفريج كرب الفقراء والمساكين وانجاح برامجه، مثل برنامج سهم الغارمين الذي تمكن بواسطته من تسديد الغرامات المالية عن 157 امرأة مطلوبة قضائيا.



وفي ذات السياق، رعى امين عام وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية محمود الحديد مندوبا عن وزير الاوقاف افتتاح الملتقى الثالث للوعظ والارشاد في كلية الامير الحسن للعلوم الاسلامية التابعة للقوات المسلحة الاردنية -الجيش العربي.



وقال مفتي القوات المسلحة بالإنابة العميد عبد الرحيم العسولي ان مديرية الافتاء العسكري تتواصل مع العلماء وتركز على فقه الواقع وعلى ما يجمع الناس، واظهار سمة الرحمة في الدين، والامر بالمعروف والنهي عن المنكر.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق