facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالاسماء .. إحالات على التقاعد في "الدخل والمبيعات"   تكفيل حامد حجازي الموقوف على ذمة قضية الدجاح الفاسد   الشهوان : اصدار 26 ألف بطاقة ذكية يوميا   العبادي : استئناف التبادل التجاري مع الأردن قريبا   توقعات بتخفيض اسعار المحروقات 5%   تسوية مفاجئة في درعا .. هل يفتح معبر نصيب مع الأردن   بالصور .. الملكة رانيا تتفقد مشاريع مؤسسة نهر الأردن في جرش   منح صفة "الضابطة العدلية" لمفتشي وزارة الزراعة   الإفراج عن 17 موقوفا في مادبا   وفاة ثلاثيني دهسته "مدحلة" في الكرك  
الأمن يوقف طالبين من معتصمي البوليتكنيك
التاريخ : 19-05-2017 05:24:35 | المشاهدات 3246

هوا الأردن -  اوقفت الاجهزة الامنية طالبان من كلية الهندسة التكنولوجية (البوليتكنيك) التابعة لجامعة البلقاء على خلفية الاعتصام المفتوح الذي نفذه الطلبة مؤخراً للمطالبة بإلغاء العقوبات الصادرة بحق مجموعة منهم .


وقال مصدر طلابي  ان ايقاف الطالبين ابراهيم قشير و أيمن عجاوي (عضو الجمعية الطلابية) جاء على الرغم من التعهد الذي اطلقته الجامعة بعدم ملاحقة اي طالب من قبل الاجهزة الامنية خارج الجامعة في حال فض الاعتصام.

 

وكان الطلاب نفذوا اعتصاما مفتوحا ، اوقفوه بعد تدخل من نواب ووزير الداخلية الزعبي ، حيث تعهدت ادارة الجامعة بإعادة تشكيل لجنة التحقيق والتحقيق مع الطلبة من الموقوفين من جديد ، وان لا تشميل العقوبات الفصل بان يكون اعلاها انذار نهائي ، وان لا يلاحق الطلاب امنيا خارج اسوار الجامعة .

 

واشار المصدر الى ان هناك 13 طالبا اخرا على قائمة المطلوبين لذات الاسباب .

 

ودعا الطلبة النواب الذين لعبو دور الوساطة مع ادارة الجامعة الرئيسية في السلط ان يوفوا بوعودهم ويتحملوا مسؤولياتهم بعدم ملاحقة الطلاب من قبل الاجهزة الامنية .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق