facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    سيفيري: لا علاقة لتراجع حجم المساعدات للاجئين بدفعهم للعودة لسوريا   اصدار (106) آلاف تصريح عمل للاجئين السوريين   مزاج نيابي واسع لإمهال الحكومة 100 يوم   استراتيجية جديدة لمنع ازدواجية التأمين الصحي   إلزام الخاطبين دون 18 عاما بدورة تثقيفية ليوم واحد   النائب ابو رمان: الرزاز وعد بدراسة رفع الحد الادنى للأجور   اصابة شخصين بحادث تدهور في المفرق   الطراونة: الخطابات والشعارات لا تأتي بنتائج نريد برامج عملية   وفاة أردني يحمل الجنسية اليونانية حرقا في اوسلو   تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً  
هميسات: هكذا نحدد الموظفين المثاليين ليحصلوا على خمس زيادات سنوية
التاريخ : 12-08-2017 09:06:32 | المشاهدات 4806

هوا الأردن - قال رئيس ديوان الخدمة المدنية، الدكتور خلف هميسات، أن جائزة الموظف المثالي تمنح وفق أسس ومعايير واضحة ووفق تقارير واعمال وانجازات مكتوبة من قبل الموظف، يتمّ ارفاقها مع التقارير السنوية الخاصة بالموظف نفسه على أن لا يقلّ مستوى ادائه عن جيد جدا ولسنتين متتاليتين.



وأضاف هميسات إن الاجتهاد في هذه القضية غير وارد أبدا، حيث أن من يمنح لقب الموظف المثالي يجب ان يتقدم خطيا بأبحاث منشورة أو كتب مطبوعة وأن يكون مجتهدا ومثابرا ومبدعا في عمله، وأن يتم اثبات ذلك من خلال التقارير التي ترد من مديره المباشر، مشيرا الى ان هنالك كتيبا مطبوعا تم توزيعه على الوزارات والدوائر الحكومية ليطلع عليه الموظفين بهذا الشأن.



وأشار الى اهمية ان يكون هناك تحفيز للموظف الحكومي من خلال تمييز الموظف المبدع والمثالي عن باقي الموظفين الاخرين ليكون قدوة لهم في عملهم.



وكان مجلس الوزراء وافق في جلسته التي عقدها اليوم الأربعاء برئاسة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي على منح عشرين موظّفاً من الموظّفين الحاصلين على الجائزة السنويّة للموظّف المثالي خمس زيادات سنويّة، اعتباراً من تاريخ 31/12/2016م، وذلك بناءً على تنسيب مجلس الخدمة المدنيّة، وبموجب أحكام المادّة (35) من نظام الخدمة المدنيّة.



وشملت الزيادات السنويّة عشرة موظفين من موظفي الفئة الأولى، وخمسة من موظفي الفئة الثانية، وكذلك خمسة من موظفي الفئة الثالثة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق