facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    رئيس فنزويلا يطلب مساعدة الفاتيكان لصد التهديد الأميركي   6 قتلى في هجوم لبوكو حرام بشمال شرق نيجيريا   مصير الأسد يُفشل اجتماعات المعارضة السورية   الريادي العالمي جينيس يطلع على تجربة "تطوير الأعمال"   ذنيبات: الحكومة لم تصرف النظر عن الشراكة في ‘‘الألياف الضوئية‘‘   فاتورة النفط ترتفع 21 % في النصف الأول من 2017   مصدر: وزارت (الداخلية والنقل والسياحة) ترفض انشاء شركة حج.. وقرارات الوزير "رعناء"   لا زيادة على رسوم الخروج للمسافرين الى الاردن من مطار بيروت   بالوثيقة .. ترخيص شركة كريم الاردن رسمياً   غرق خمسيني داخل مسبح احدى فنادق العاصمة عمان  
الملكة رانيا: لنحرص على بناء جيل واعٍ
التاريخ : 12-08-2017 09:42:07 | المشاهدات 2569

دعت جلالة الملكة رانيا العبدالله بمناسبة اليوم العلمي للشباب إلى بناء جيل واع وقادر على حمل مسؤولية تحقيق السلام في المستقبل.

 

وقالت جلالتها في تغريدة عبر موقع "تويتر" :"إن شبابنا هم من سيحملون مسؤولية تحقيق السلام غدا، فلنحرص على بناء جيل واعٍ على قدر هذه المسؤولية".

 

ويشارك الأردن دول العالم الاحتفال باليوم العالمي للشباب الذي يصادف في 12 آب من كل عام. وقد برزت فكرة اليوم العالمي للشباب في المؤتمر الذي نظمته الأمم المتحدة في عام 1991 بضرورة اعلان اليوم العالمي للشباب لرفع الوعي بقضايا الشباب.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق