facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الرقيبات: إنتاج زيت الزيتون للموسم الحالي أكثر من العام الماضي   اصابة طفلة اثر حادث دهس في ذيبان وفرار السائق   بالتفاصيل .. شبهات فساد في تعيينات إعلامية   مادبا .. كلاب ضالة تهاجم مواطنا وتعقرة   بالاسماء .. تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك   وفاة سيدة خمسينية اثر حادث تدهور في منطقة بيرين بالزرقاء   الصفدي يؤكد تعاطف الاردن مع ضحايا اعصار ارما في انتيغوا وباربود   كلاب "دكتورة" تنهش طالبتين في سكن إحدى الجامعات الأردنية   بالاسماء .. ترفيعات وحوافز مالية في التربية   طبيب عظام اردني شهير يطلب وظيفة “خليجية” بشرط غريب  
"الخيرية الهاشمية" تسير قافلة مساعدات غذائية الى غزة
التاريخ : 12-08-2017 09:52:38 | المشاهدات 3430

هوا الأردن - سيرت الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية السبت قافلة مساعدات غذائية بالتعاون مع القوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي لصالح الأخوة في قطاع غزة.



وقال أمين عام الهيئة ايمن رياض المفلح إن هذه القافلة والمقدمة من جمعية الامداد الخيرية - جنوب افريقيا، تتكون من 5 شاحنات وتحمل 100 طن من مادة الارز، حيث سيتم تسليم هذه التبرعات الى المستشفى الميداني العسكري هناك والذي سيقوم بدوره بتوزيعها على المستحقين في القطاع.



وأشار الى أنه سيتم ارسال قافلتين تباعا بحمولة 100 طن للقافلة الواحدة من مادة الأرز الى القطاع خلال الفترة القادمة لسد احتياجات سكان القطاع من هذه المادة.



وثمن المفلح الدور الذي تقوم به جمعية الامداد الخيرية - جنوب افريقيا لتبرعهم الى الاخوة الاشقاء في القطاع، مؤكدا استمرار التعاون بين الطرفين.



من جهته اوضح المشرف العام لجمعية الامداد الخيرية - جنوب افريقيا الدكتور زكريا الشيخ، ان هذه القوافل تأتي ثمرة للعلاقة المشتركة بين الهيئة الخيرية والجمعية لمد القطاع بالاحتياجات الغذائية الاساسية ومنها مادة الارز.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق