facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مسؤول أمريكي سابق: الملك عبدالله الثاني يحظى باحترام كبير في الولايات المتحدة   بالفيديو .. الوزير أبو حمور : زيادة الضرائب لا تحفز النمو الاقتصادي   دعوات لمغادرة "الصوت الواحد" نهائيا في قانون الإنتخاب   25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ "المعونة الوطنية" العام المقبل   لا توجه لترخيص طابق خامس وسطح في عمان   هذا ما فعله رجل أمن مع مشتكي من ذوي الإحتياجات الخاصة بالعقبة ..؟؟   أمن الدولة تمهل 33 متهما لتسليم أنفسهم   مصير "الأونروا" يتقرّر خلال أيام   الكسبي يتفقد مشروعات الإعمار الهاشمي في الأقـصى   الاعتدال الخريفي اليوم  
التربية تعمم على مدارسها بالاستعداد الجيد لفصل الشتاء
التاريخ : 12-10-2017 01:23:49 | المشاهدات 5584

هوا الأردن - عممت وزارة التربية والتعليم لمديرياتها في الميدان لاتخاذ جملة من الاجراءات الكفيلة بالحفاظ على السلامة العامة وسلامة الطلبة والمعلمين والابنية المدرسية نظرا لحلول فصل الشتاء.

 

وطلبت الوزارة من مديري التربية الايعاز لمديري المدارس، ضرورة تفقد وتنظيف مزاريب تصريف مياه الامطار، وعدم تخزين الأثاث واللوازم على اسطح المدارس، وتنظيف وتسليك قنوات تصريف المياه، والتأكد من عدم تجمع مياه الامطار خلف الاسوار والجدران الاستنادية.

 

كما شددت على أهمية تفقد اغطية الحفر الامتصاصية والمناهل واستبدال التالف وتركيب بدل المفقود منها، وهدم وردم الحفر الامتصاصية غير المستعملة، وكذلك صيانة واصلاح وتثبيت البوابات الخارجية للأسوار، وتفقد أسلاك ونقاط الإنارة والاباريز، وجميع التمديدات الكهربائية وصيانة واستبدال التالف منها.

 

وطلبت الوزارة ايضا من مديري المدارس استبدال المكسور من زجاج النوافذ والابواب، والتأكد من اغلاقها جميعا بعد الدوام، وتفقد تمديدات وخزانات المياه وضمان سلامتها ونظافتها، وحفظ عدادات المياه ضمن صناديق خاصة لحمايتها من العبث والتكسير والتجمد والتأكد من جاهزية وسائل التدفئة كافة وصيانتها بالسرعة القصوى.(بترا)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق