facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. منيب المصري يرعى حفل توزيع جوائز البحث العلمي لأكاديمية القدس   عائلة الشهيد الكساسبة تسجل اعتراضها على مسلسل الفنانة غادة عبدالرازق   التخصصات الجامعية المسموحة للطلبة بحسب خطة تطوير التوجيهي   مجلس التعليم العالي يقر إجراءات تعيين رئيس الجامعة الأردنية   شحادة : (6) مستثمرين حصلوا على الجنسية   86 وفاة غرقا خلال 18 شهرا   الجمارك تحبط محاولة تهريب (288) كرتونة أحذية   المعشر: الاردن واجه تحديات غير مسبوقة خلال السنوات السبع الاخيرة   موظفي المنطقة الحرة الأردنية السورية يحشدون لاعتصام امام رئاسة الوزراء   الوزير حداد للرزاز : المشكلة تكمن في تطبيق العدالة  
الطراونة يتسلم نسخة من استراتيجية المعهد العربي لحقوق الانسان
التاريخ : 12-10-2017 12:56:08 | المشاهدات 3354

هوا الأردن - التقى المنسق العام الحكومي لحقوق الإنسان باسل الطراونة في مكتبه اليوم برئاسة الوزراء رئيس المعهد العربي لحقوق الانسان الدكتور عبد الباسط بن الحسن بحضور عدد من المختصين.

وقدم الطراونة للضيف شرحاً مفصلاً حول آلية عمل الحكومة حيال دعم وتعزيز منظومة شمولية لحقوق الإنسان تليق بالوطن وبالمواطن والمقيم على أراضي المملكة امتثالا للتوجيهات المستمرة لجلالة الملك عبدالله الثاني بضرورة الحرص على تقديم كل ما هو أجود وأفضل لصالح حقوق الإنسان.

وأشار الطراونة لمراحل تنفيذ الخطة التنفيذية الشاملة لحقوق الإنسان وآليات العمل التشاركي مع مؤسسات المجتمع المدني والزيارات الميدانية لكافة الوزارات والمؤسسات الرسمية لمتابعة إنفاذ التوصيات والملاحظات الواردة في تقارير وطنية ودولية والتي تساهم مع جهود الدولة الاردنية في اسناد وتطوير حقوق الإنسان بأفضل التطبيقات الدولية والوطنية والاقليمية وسبل إنفاذها.

من جهته أشار بن حسن الى أبرز نشاطات وفعاليات المعهد العربي لحقوق الانسان وآليات التعاون والعمل مع الدول ومؤسساتها، وأهداف وبرامج المعهد، مؤكدا تطلع المعهد للتعاون في هذا المجال مع مكتب المنسق العام الحكومي لحقوق الإنسان في الأردن وبما يخدم ويساهم في دعم برامج حقوق الإنسان.

وفي نهاية اللقاء سلم بن حسن الطراونة نسخة من الخطة الاستراتيجية (2017-2021) الجديدة للمعهد العربي لحقوق الإنسان.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق