facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الطويسي: ربط قبول "التوجيهي" المهني بتخصصات محددة بالجامعات   الشواربة يؤكد جاهزية الحدائق والمتنزهات لاستقبال المواطنين   الأردن الخامس عربيا في الاقتصاد والـ 62 بمؤشر المعرفة عالمياً   شركات اردنية تبحث عن فرص اقتصادية بالسوق الاثيوبية   الأمير الحسين يزور نادي ابداع الكرك   الأردن يدين التفجير الإرهابي في كابول   المبيضين: ضرورة الاسراع بربط البنوك مع مركز القيادة والسيطرة   ادارة السير تقيم حفل افطار في دار الأيتام   "عمان العربية" تنظم محاضرة في "إدارة الانفعالات"   شركات اردنية تتوقع إيرادات من صفقات دولية بأكثر من 3 ملايين دولار  
والد الشهيد سائد المعايطه يوجّه كلمة لمضر زهران
التاريخ : 19-10-2017 07:38:25 | المشاهدات 4924

هوا الأردن - عاش الوطن وعاش الملك ... وعاش الشعب الأردني بجميع اطيافه... وعاشت قواتنا المسلحة الأردنية الباسلة ومخابراتنا العامة وأجهزتنا الأمنية وقوات الدرك البواسل عنوان فخرنا وعزّنا. 



هذا الحمى الغالي ان كنت لا تعرفه يا زهران وامثالك الخونه فنحن من نقدم ارواحنا فداء له ولتفشل انت ومخطاطاتك وسيبقى الاردن شامخا بقيادته الهاشميه ولتعلم ان الاردن لايزال به رصيد كافي من الدماء نبذلها في سبيل الًوطن.



وليخسأ الخونة والمتصهينون. 



محمود المعايطه (والد العقيد الركن الشهيد سائد المعايطه).


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق