facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    انخفاض أسعار النفط عالميا   لجنة الرد على خطاب العرش تنهي صياغتها النهائية   اختتام مشروع "دعم الإعلام في الأردن"   الأمن يبحث عن مالكي فورد F150 في عمان   الطراونة: بعض مطالب موظفي البلديات تستوجب التحقيق بشكل عاجل   اصابة طالبة بمرض الكبد الوبائي في الكرك   المستقلة للانتخاب : جاهزون للانتخابات البلدية في الموقر   عطية: نظام الابنية الهدف منه "الجباية"   الدكتور محمد الغزو مديرا عاما لمستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي   عباس يتقبل أوراق اعتماد أبو وندي  
والد الشهيد سائد المعايطه يوجّه كلمة لمضر زهران
التاريخ : 19-10-2017 07:38:25 | المشاهدات 6474

هوا الأردن - عاش الوطن وعاش الملك ... وعاش الشعب الأردني بجميع اطيافه... وعاشت قواتنا المسلحة الأردنية الباسلة ومخابراتنا العامة وأجهزتنا الأمنية وقوات الدرك البواسل عنوان فخرنا وعزّنا. 



هذا الحمى الغالي ان كنت لا تعرفه يا زهران وامثالك الخونه فنحن من نقدم ارواحنا فداء له ولتفشل انت ومخطاطاتك وسيبقى الاردن شامخا بقيادته الهاشميه ولتعلم ان الاردن لايزال به رصيد كافي من الدماء نبذلها في سبيل الًوطن.



وليخسأ الخونة والمتصهينون. 



محمود المعايطه (والد العقيد الركن الشهيد سائد المعايطه).


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق