facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الطويسي: ربط قبول "التوجيهي" المهني بتخصصات محددة بالجامعات   الشواربة يؤكد جاهزية الحدائق والمتنزهات لاستقبال المواطنين   الأردن الخامس عربيا في الاقتصاد والـ 62 بمؤشر المعرفة عالمياً   شركات اردنية تبحث عن فرص اقتصادية بالسوق الاثيوبية   الأمير الحسين يزور نادي ابداع الكرك   الأردن يدين التفجير الإرهابي في كابول   المبيضين: ضرورة الاسراع بربط البنوك مع مركز القيادة والسيطرة   ادارة السير تقيم حفل افطار في دار الأيتام   "عمان العربية" تنظم محاضرة في "إدارة الانفعالات"   شركات اردنية تتوقع إيرادات من صفقات دولية بأكثر من 3 ملايين دولار  
طبيب عظام اردني شهير يطلب وظيفة “خليجية” بشرط غريب
التاريخ : 19-10-2017 07:40:04 | المشاهدات 6276

هوا الأردن - أثار طبيب عظام أردني مشهور جدلا واسعا عندما نشر صيغة إعلان على صفحات التواصل يبحث فيه عن "وظيفة بدولة خليجية”.



وحسب ما عرف عن الدكتور الباحث عن الوظيفة فراس الدبوبي بأنه "نابغة محبط” حيث يعتبر استاذا في كلية الطب بإحدى الجامعات الكبيرة ومن اشهر اطباء العظام في البلاد.



الدبوبي بدأ إعلانه بالجملة التالية: إلى شركات التوظيف.. أعرض نفسي للعمل في اي دولة خليجية و بالراتب الذي يرونه مناسب”.



وعرّف د. الدبوبي نفسه في سيرته الذاتية قائلا: استاذ في كلية الطب، وجراح عظام، واختصاصي جراحة مفاصل اصطناعية بخبرة ١٠ سنوات.



اللافت كان شرط الدبوبي الوحيد في طلب الوظيفة وهو "‘الخروج من الأردن وعدم العودة إليها’، فالمطلوب حياة كريمة بمواصفات مواطن عادي.



وقال: أعاتبك يا أردن على ما فعلته بنا، وأبكي مرارة على ما وصل إليه شعبك من الذل والهوان.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق