facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إسرائيل تنفي تهديد الأردن بقطع المياه عنها   السفير التركي في الأردن يحاضر في منتدى الفكر العربي   شركة الكهرباء الأردنية تطلب رد دعوى فرق أسعار الوقود   القبض على سارق 20 ألف دينار من أحد المحال التجارية في إربد   لجنة نقابية لمتابعة مطالب العاملين في القطاع العام   وكلاء السياحة والسفر يلوحون بوقفات احتجاجية   الحكومة ترفض تهديدات وزير إسرائيلي بتقليص حصة الأردن المائية   %80 إعفاءات سورية للبضائع الأردنية المصدرة عبر "طرطوس"   أحزاب: قرار إنهاء تأجير الباقورة والغمر يحقق طموحات الأردنيين   شكاوى من تسبب البنزين بتلف بواجي المركبات  
طبيب عظام اردني شهير يطلب وظيفة “خليجية” بشرط غريب
التاريخ : 19-10-2017 07:40:04 | المشاهدات 8367

هوا الأردن - أثار طبيب عظام أردني مشهور جدلا واسعا عندما نشر صيغة إعلان على صفحات التواصل يبحث فيه عن "وظيفة بدولة خليجية”.



وحسب ما عرف عن الدكتور الباحث عن الوظيفة فراس الدبوبي بأنه "نابغة محبط” حيث يعتبر استاذا في كلية الطب بإحدى الجامعات الكبيرة ومن اشهر اطباء العظام في البلاد.



الدبوبي بدأ إعلانه بالجملة التالية: إلى شركات التوظيف.. أعرض نفسي للعمل في اي دولة خليجية و بالراتب الذي يرونه مناسب”.



وعرّف د. الدبوبي نفسه في سيرته الذاتية قائلا: استاذ في كلية الطب، وجراح عظام، واختصاصي جراحة مفاصل اصطناعية بخبرة ١٠ سنوات.



اللافت كان شرط الدبوبي الوحيد في طلب الوظيفة وهو "‘الخروج من الأردن وعدم العودة إليها’، فالمطلوب حياة كريمة بمواصفات مواطن عادي.



وقال: أعاتبك يا أردن على ما فعلته بنا، وأبكي مرارة على ما وصل إليه شعبك من الذل والهوان.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق