facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    انخفاض أسعار النفط عالميا   لجنة الرد على خطاب العرش تنهي صياغتها النهائية   اختتام مشروع "دعم الإعلام في الأردن"   الأمن يبحث عن مالكي فورد F150 في عمان   الطراونة: بعض مطالب موظفي البلديات تستوجب التحقيق بشكل عاجل   اصابة طالبة بمرض الكبد الوبائي في الكرك   المستقلة للانتخاب : جاهزون للانتخابات البلدية في الموقر   عطية: نظام الابنية الهدف منه "الجباية"   الدكتور محمد الغزو مديرا عاما لمستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي   عباس يتقبل أوراق اعتماد أبو وندي  
اعلنت وزارة الصناعة والتجارة والتموين عن طرح عطاء لشراء كمية (100000) مائة ألف طن قمح. وبحسب الوزارة، فإن اخر موعد لقبول العروض المتعلقة بالعطاء هو الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الاربعاء الموافق 25/10/2017. وتتضمن أنظمة الوزارة نسخة دعوة العطاء الذي تم طرحه شروطا ومواصفات مقابل 650 دينار اردني غير مستردة. وتطلب الوزارة عدة وثائق عند عملية الشراء تشمل صورة عن رخصة المهن سارية المفعول وصورة عن السجل التجاري مصدقة قبل مدة لا تزيد عن (30) ثلاثين يوماً من تاريخ فض العروض، إضافة إلى صورة عن التسجيل في غرفة التجارة سارية المفعول.
التاريخ : 21-10-2017 01:10:43 | المشاهدات 453065

قال اللواء الركن حسين الحواتمة مدير عام قوات الدرك، خلال مقابلة مع برنامج (ستون دقيقة) الذي يبثه التلفزيون الأردني حالياً، إن الاستراتيجيات الأمنية تغيرت بفعل أمن الجوار.
 
 
وشدد الحواتمة على أنه ليس هنالك تداخل بين واجبات الامن العام والدرك، وان الجهتين تعملان ضمن استراتيجية الامن الوطني الأردني.
 
 
وقال الحواتمة إن قوات الدرك لا تترك موقفاً دون انهائه، مشدداً في الوقت ذاته على أن الدرك يتدرجون في استعمال القوة.
 
 
وأكد مدير عام قوات الدرك أن الاجهزة الامنية لن تسمح بالتعدي على هيبة الدولة.
 
 
وقال ان الوضع المحلي والاقليمي والدولي صار مرتبطاً بسبب تطور التكنولوجيا وتأثر العالم ببعضه دون معزل عن اي دولة .
 
 
وبين اللواء الحواتمة ان من مهام وواجبات قوات الدرك على المستوى الدولي هو حماية اللاجئين وخصوصاً ان الاردن تعرض لمزيد هذه الحالات منذ تأسيس الدولة الاردنية الى جانب الأمن المحلي .
 
 
واكد ان الامن الوطني الاردني مناط به القوات المسلحة واجهزة الامن العام وهو امن للحدود والامن الداخلي بهدف الحفاظ حياة المواطن وسلامته.
 
 
وأكد مدير عام قوات الدرك احترافية الجهاز وهو جهاز ليس جديداً وقد تم تشكيله عام 1921 ومر بمراحل تطوير حتى ان افصل عن جهاز الامن العام 2008 وضمن تشكيلات مؤسسات الدولة لافتاً الى ان ثلاث مراحل مهمة وهي التأسيس والتدريب والتطوير.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق