facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. وقفة أمام الديوان الملكي: «نريد أن نخبر الملك»   الاعدام شنقا لقاتل شاب في الجوفة   أبوجراد يشارك باجتماع وزراء العدل العرب في القاهرة   تشغيل مجمع سفريات المفرق مطلع العام المقبل   الشواربة يلتقي رئيس الوزراء الفلسطيني   بالتفاصيل .. هذه مواقع كاميرات الرادار والسرعة الجديدة   6 إصابات من عائلة واحدة إثر احتراق شقة في مادبا   توفير(22) عيادة متنقله وعلاجات ولقاحات بيطرية   الطراونة والسفيرة الهولندية يبحثان منظومة حقوق الانسان   براءة متهمة ثلاثيينية من قتل زوجها بسم "اللانيت"  
قاضي القضاة على سرير الشفاء
التاريخ : 13-11-2017 11:56:27 | المشاهدات 5853

عـاد سماحة قاضي القضاة الشيخ عبدالكريم الخصاونة الى ارض الوطن بعد رحلة علاجية تكللت بالنجاح في مدينة برلين بدولة المانيا، اجرى خلالها فحصوات طبية .
 
 
ويتمتع سماحته هذه الايام بوقت للراحة في منزله ، استعداد للعودة للعمل من جديد في خدمة الوطن والقيادة الهاشمية.
 
 
وكانت قد صدرت الإرادة الملكية السامية بتاريخ 22/1/2017 بالموافقة على قرار مجلس الوزراء بتعيين سماحة الشيخ عبدالكريم سليم السليمان خصاونة قاضيا للقضاة، بالفئة العليا من المجموعة الأولى ، بعد ان كان مفتي المملكة والجيش خلفا للشيخ نوح القضاة ، اضافة لعضويته في مجلسي الإفتاء الأردني ، و أمناء جامعة العلوم الإسلامية العالمية.
 
 
 
 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق