facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأردني أحمد هناندة أبرز المرشحين لجائزة أوسلو (2019) للأعمال من أجل السلام   القبض على مطلوب خطير بحقه (32) طلبا في عجلون   حماية المستهلك تطالب الحكومة بمراجعة أسعار الخبز المشروح   بالأسمـاء .. مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في مختلف الوزارات   علي الغزاوي رئيسا لمجلس إدارة الأسواق الحرة الاردنية   بيع حصة الشركة الكندية في "البوتاس" بـ328 مليون دينار   لیبرمان: نتعامل مع الباقورة والغمر بحساسية .. وسنحل المشكلة   فتح الحدود بين العراق وسوريا قريبا   جامعة عمان الاهلية قرار جلالة الملك حول الباقورة والغمر محط فخر واعتزاز   الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف  
اللواء الحواتمة يكرم البطل عدي أبو حصوة
التاريخ : 14-11-2017 12:28:42 | المشاهدات 5801

هوا الأردن - كرم المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة في مبنى المديرية اليوم لاعب قوات الدرك الحائز على ذهبية العالم في الكيك بوكسينج عدي أبو حصوة.

وقال اللواء الركن الحواتمة، لدى استقباله فريق قوات الدرك للكيك بوكسينج الذي أنهى للتو مشاركته في بطولة العالم التي أقيمت في هنغاريا: إن قوات الدرك وتنفيذا للتوجيهات الملكية السامية لن تدخر جهدا في دعم منتسبيها وتبني الشباب الرياضي القادر على العطاء، وتزويده بكافة وسائل التمكين، ومستلزمات النجاح.

واضاف اللواء الركن الحواتمة، إن جلالة القائد الأعلى هو الداعم الأول للشباب الأردني، وإن جميع الجهود المبذولة في هذا المجال ما هي إلا نتاج توجيهات جلالته، ودعمه، ورعايته لأبنائه في القوات المسلحة والأجهزة الأمنية.

وأشاد اللواء الركن الحواتمة بجهود الإداريين والمدربين واللاعبين التي توجها تحقيق هذا الإنجاز الكبير مؤكداً على قدرة الشباب الأردني على الوصول إلى أعلى المستويات، وبأنه لا مكان للتذرع بقلة الإمكانيات والموارد، إذا توافرت عناصر الإرادة والتصميم.

كما كرم اللواء الركن الحواتمة لاعب قوات الدرك على خلف الحاصل على الميدالية البرونزية في نفس البطولة، وباقي لاعبي فريق قوات الدرك للكيك بوكسينج متمنياً لهم التوفيق في المشاركات القادمة ومتعهدا باستمرار توفير الدعم لهم ومساندتهم في كل الظروف.

وشارك فريق الدرك في بطولة العالم – هنغاريا 2017 من خلال وفد ترأسه المقدم إبراهيم الخرشة، وضم الرائد نزار العدوان، و المدرب رائد الدبج، واللاعبين علي احمد خلف، وعدي ابو حصوة، وموسى محمد ، و محي الدين ، وإبراهيم زايد ، ومحمد زياد.

وتمكن أبو حصوة من خطف الميدالية الذهبية لوزن 65 كغم في البطولة بعد فوزه الساحق بنتيجة 3-0 على بطل العالم السابق وحامل ذهبية آسيا الكازخستاني تيوبي لايف ديدار، و على الكندي براندون ليمان 3- صفر، وعلى كل من بطلي روسيا وبيلاروسيا بذات النتيجة 2-1 .

واستطاع لاعب الدرك على خلف حصد الميدالية البرونزية لوزن 75 كغم بعد فوزه في افتتاح البطولة على الايطالي روبيرتو ترانكويلو 3-صفر ، وعلى بطل بلغاريا 2-1، وخسارته في قبل النهائي بصعوبة أمام بطل سلوفاكيا 1-2.

وكان فريق الدرك للكيك بوكسينغ قد ظفر في وقت سابق ببطولة الأندية العربية، وحصل نجومه على العديد من الميداليات والمراكز المتقدمة في المنافسات القارية والدولية من خلال تمثيلهم لقوات الدرك والمنتخب الوطني .

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق