facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. وقفة أمام الديوان الملكي: «نريد أن نخبر الملك»   الاعدام شنقا لقاتل شاب في الجوفة   أبوجراد يشارك باجتماع وزراء العدل العرب في القاهرة   تشغيل مجمع سفريات المفرق مطلع العام المقبل   الشواربة يلتقي رئيس الوزراء الفلسطيني   بالتفاصيل .. هذه مواقع كاميرات الرادار والسرعة الجديدة   6 إصابات من عائلة واحدة إثر احتراق شقة في مادبا   توفير(22) عيادة متنقله وعلاجات ولقاحات بيطرية   الطراونة والسفيرة الهولندية يبحثان منظومة حقوق الانسان   براءة متهمة ثلاثيينية من قتل زوجها بسم "اللانيت"  
الملك وولي العهد يتلقيان برقيات بذكرى ميلاد الملك الحسين
التاريخ : 14-11-2017 12:29:16 | المشاهدات 2165

هوا الأردن - تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني برقيات من كبار المسؤولين بذكرى ميلاد جلالة المغفور له بإذن الله الملك الحسين بن طلال، طيب الله ثراه، التي تصادف غدا الثلاثاء، استذكروا فيها بكل معاني الإجلال والإكبار مسيرة الراحل الكبير في بناء نهضة الأردن الحديث، ومواقفه الوطنية والقومية المشرفة.

فقد تلقى جلالته برقيات تهنئة بهذه المناسبة من رئيس الوزراء، ورئيس مجلس الأعيان، ورئيس مجلس النواب، ورئيس المجلس القضائي، ورئيس الديوان الملكي الهاشمي، ورئيس المحكمة الدستورية، ورئيس الهيئة المستقلة للانتخاب، وقاضي القضاة، ومفتي عام المملكة، ورئيس هيئة الأركان المشتركة، ومدراء المخابرات العامة والأمن العام وقوات الدرك والدفاع المدني، وأمين عمان، ومدير عام المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، وعدد من المسؤولين وممثلي الفعاليات الرسمية والشعبية.

كما تلقى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، برقيات مماثلة من عدد من كبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

واستذكر مرسلو البرقيات الإنجازات الكبيرة التي حققها الأردن في عهد جلالة المغفور له الملك الحسين، طيب الله ثراه، والتي جعلت منه أنموذجا يحتذى في المنطقة والعالم، لافتين إلى أن ذكرى ميلاد الملك الحسين هي ذكرى خالدة لقائد عظيم وهب نفسه وكرس حياته لخدمة شعبه وأمته والدفاع عن قضاياها العادلة، وتمكن بحنكته وعزيمته وإرادته الصلبة، من ترسيخ دعائم نهضة الأردن وبناء مؤسساته الوطنية.

وأكدوا، في هذه المناسبة، أن الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني الحكيمة، يسير بخطى واثقة وراسخة نحو إرساء دعائم الدولة المدنية الحديثة، وسيبقى على الدوام واحة أمن واستقرار، يسجل للعالم بأسره الصورة المشرقة في العدل والتسامح.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق