facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. وقفة أمام الديوان الملكي: «نريد أن نخبر الملك»   الاعدام شنقا لقاتل شاب في الجوفة   أبوجراد يشارك باجتماع وزراء العدل العرب في القاهرة   تشغيل مجمع سفريات المفرق مطلع العام المقبل   الشواربة يلتقي رئيس الوزراء الفلسطيني   بالتفاصيل .. هذه مواقع كاميرات الرادار والسرعة الجديدة   6 إصابات من عائلة واحدة إثر احتراق شقة في مادبا   توفير(22) عيادة متنقله وعلاجات ولقاحات بيطرية   الطراونة والسفيرة الهولندية يبحثان منظومة حقوق الانسان   براءة متهمة ثلاثيينية من قتل زوجها بسم "اللانيت"  
حاكم عجمان يزور المخيم الاماراتي للاجئين السوريين في الأردن
التاريخ : 14-11-2017 12:29:53 | المشاهدات 3875

هوا الأردن - زار عضو المجلس الاعلى، حاكم امارة عجمان سمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي والوفد المرافق اليوم الاثنين بزيارة الى المستشفى والمخيم الاماراتي الاردني بحضور سفير دولة الامارات في الاردن مطر سيف الشامسي والأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي الدكتور محمد عتيق الفلاحي.

وتأتي هذه الزيارة لافتتاح عيادات للمركز الطبي في المخيم الإماراتي والتي جاءت بمكرمة من سمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي للاجئين السورين في المخيم الاماراتي الاردني الميداني.

وثمن سمو الشيخ بن راشد النعيمي، جهود القائمين على المخيم والمستشفى وما يقدمونه من خدمات للاجئين السورين في عمل الخير، مؤكدا قدرة المستشفى والمخيم بعزيمة الكادر العامل به ومتطوعين على تخفيف معاناة المستضعفين.

وقال ان واجبنا اتجاه اخواننا المسلمين واللاجئين لحين عودتهم الى ديارهم، مشيرا الى ان وجود هذه التخصصات الطبية سواء في المستشفى او المخيم شأنها تقديم المساعدة للاجئين والتخفيف من الالامهم لحين عودتهم لديارهم .

من جهته استعرض قائد فريق الإغاثة الإماراتي مدير المخيم الإماراتي الأردني مبارك محمد الخييلي إيجازا ما يقدمه فريق الاغاثة من خدمات طبية تعليمة واغاثية للاجئين السورين مشيرا إلى ان المستشفى والمخيم جاء لمد يد العون للأشقاء من اللاجئين السوريين والتخفيف من الامهم وتقديم الرعاية لهم.

بدوره عرض مدير الفريق الطبي الاماراتي في الاردن الدكتور عبدالله الجنيبي، للخدمات العلاجية والدوائية والتشخصية المقدمة للسوريين والاردنيين والجاليات الاخرى، مشيرا الى اقسام المستشفى يشرف عليه فريق طبي اماراتي بمشاركة اطباء متطوعين اردنيين وسوريين.

وجال سمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي والوفد المرافق في المستشفى الإماراتي الأردني الميداني، مطلعين على التجهيزات والمستلزمات ذات التقنية العالية فيه.

وعلى صعيد متصل، افتتح في المركز الطبي للمخيم عيادة التغذية وعيادة العيون والعيادة التخصصية التي تشتمل على 'الهضمية والقلب والعلاج النفسي' إضافة إلى عيادة الانف والأذن والحنجرة ووحدة السمع وعيادة العلاج الطبيعي كما افتتح ملاعب رياضية إضافة إلى توسعة صالة المناسبات 'المجمع الثقافي'.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق