facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    نتائج اجتماع 12 رئيس وزراء سابق في منزل طاهر المصري   اخلاء سبيل 3 اشخاص اوقفوا خلال اعتصام السفارة الامريكية   غوتيريس: قرار ترامب بشأن القدس يعيق فرص السلام   بالصور .. توزيع الكهرباء تنظم وقفة احتجاجية دعما للقدس   محمد بن راشد : القضية الفلسطينية هي جوهر استقرار المنطقة   البيت الابيض يأسف لرفض الفلسطينيين استقبال نائب الرئيس   القبض على شخصين خلال مداهة امنية سرقا مصاغ ذهبي ومحتويات منزل خفي الأغوار الشمالية   اختناق 3 اطفال اثر تسرب غاز في الزرقاء   وفاة عشريني إثر تناوله مادة سامة في مادبا   الجراح والقيسي يعتزمون التوجه للقضاء  
بالتفاصيل .. هذه مواقع كاميرات الرادار والسرعة الجديدة
التاريخ : 23-11-2017 07:13:39 | المشاهدات 16250

هوا الأردن - أعلنت بلدية اربد الكبرى بدء تشغيل كاميرات المراقبة لقطع الاشارات الضوئية والرادارات على طرق رئيسية في تسعة نقاط مرورية حساسة بحيث ستدخل الخدمة الفعلية نهاية الشهر الحالي وتحتسب مخالفات على المتجاوزين وفق ما صرح به مستشار رئيس بلدية اربد الكبرى للشؤون المرورية المهندس حسان العكور .


وقال المهندس العكور ان التجهيز الفني للكاميرات والرادارات بات في مراحله النهائية مؤكدا ان هذه المواقع المرورية التي وضعت بها تعتبر نقاط ساخنة وتشهد تجاوزات كبيرة من حيث قطع الاشارة الحمراء اضافة لتجاوز السرعات خلافا لما هو محدد وان البلدية تعول كثيرا على ذلك في ضبط المخالفين واضفاء مزيد من الامان على هذه الطرقات .


واوضح ان هذه الكاميرات والرادارات كانت طيلة الفترة الماضية كمرحلة تجريبية فقط ولم تسجل أي مخالفات على المواطنين خلال هذه الفترة لكن مع بدء تشغيلها رسميا اعتبارا من نهاية الشهر الحالي فان أي مخالفة ترصد من الكاميرات والرادارات سيتم احتسابها رسميا.


وبين المهندس العكور ان كاميرات قطع الاشارة الحمراء وضعت في خمسة مواقع هي اشارات النسيم ، مبنى المحافظة ، بردى ، مسبح مدينة الحسن والسوق المركزي فيما تم نصب كاميرتين للرادار ذهابا وايابا بشوارع البتراء ، الستين غرب اربد ، ووادي الجرون ، فيما خصص ثلاث كاميرات رادار لشارع اربد – الحصن المؤدي لطريق عمان .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق