facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    حملات ترويجية مكثفة في أوروبا للسياحة الأردنية   الأردن يتسلم رئاسة اتحاد الأطباء العرب الأسبوع المقبل   انقلاب شاحنة على مركبتين في القويسمة   الضمان: تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة   الامن يضبط مطلق نار بمشاجرة مع سائق تاكسي في عمّان   عشية التعديل الحكومي .. "الملقي" يكشف اوراقه وخياراته امام "الطراونة" والاخير غير متحمس   سقوط درج منزل على طفلة في قضاء برما   تلوث مياه ‘‘عين لحظة‘‘ بالطفيلة يراوح مكانه منذ شهرين   تسليم 30 مسكن للاسر الفقيرة في محافظات الجنوب   "الضريبة": ندرس طلبات الاعتراض على الدعم بحرص شديد  
بالتفاصيل .. هذه مواقع كاميرات الرادار والسرعة الجديدة
التاريخ : 23-11-2017 07:13:39 | المشاهدات 18102

هوا الأردن - أعلنت بلدية اربد الكبرى بدء تشغيل كاميرات المراقبة لقطع الاشارات الضوئية والرادارات على طرق رئيسية في تسعة نقاط مرورية حساسة بحيث ستدخل الخدمة الفعلية نهاية الشهر الحالي وتحتسب مخالفات على المتجاوزين وفق ما صرح به مستشار رئيس بلدية اربد الكبرى للشؤون المرورية المهندس حسان العكور .


وقال المهندس العكور ان التجهيز الفني للكاميرات والرادارات بات في مراحله النهائية مؤكدا ان هذه المواقع المرورية التي وضعت بها تعتبر نقاط ساخنة وتشهد تجاوزات كبيرة من حيث قطع الاشارة الحمراء اضافة لتجاوز السرعات خلافا لما هو محدد وان البلدية تعول كثيرا على ذلك في ضبط المخالفين واضفاء مزيد من الامان على هذه الطرقات .


واوضح ان هذه الكاميرات والرادارات كانت طيلة الفترة الماضية كمرحلة تجريبية فقط ولم تسجل أي مخالفات على المواطنين خلال هذه الفترة لكن مع بدء تشغيلها رسميا اعتبارا من نهاية الشهر الحالي فان أي مخالفة ترصد من الكاميرات والرادارات سيتم احتسابها رسميا.


وبين المهندس العكور ان كاميرات قطع الاشارة الحمراء وضعت في خمسة مواقع هي اشارات النسيم ، مبنى المحافظة ، بردى ، مسبح مدينة الحسن والسوق المركزي فيما تم نصب كاميرتين للرادار ذهابا وايابا بشوارع البتراء ، الستين غرب اربد ، ووادي الجرون ، فيما خصص ثلاث كاميرات رادار لشارع اربد – الحصن المؤدي لطريق عمان .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق