facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    موازنة الأردن 2018 .. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال   “الغوها” خطوة عملية رفضا لقرار “ترامب” واستعادة الكرامة والحقوق   الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف   طلبة فيلادلفيا يزورون قناة رؤيا   الأردن بالمرتبة 99 عالمياً على مؤشر جودة الاقتصاد   38 قضية لزوجات و55 لأطفال قبلها صندوق النفقة   موغيريني تشكر الاردن وتؤكد: يمكنكم الاعتماد علينا   الحبس مع الاشغال الشاقة وغرامة مالية لسوري نقل مخدرات من لبنان للاردن   تغييرات مرتقبة عقب اقرار الموازنة   اشتعال صهريج محروقات في سحاب ولا اصابات  
اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان
التاريخ : 07-12-2017 12:28:58 | المشاهدات 5134

توافد عشرات المواطنين، الأربعاء، إلى منطقة السفارة الأمريكية في العاصمة الاردنية عمان لتنفيذ اعتصام احتجاجاً على قرار الرئيس الامريكي دونالد ترمب باعتبار القدس عاصمة لاسرائيل، ومن أجل اعلان دعمهم صمود الشعب الفلسطيني المرابط.
 
فيما خرجت عدة مظاهرات في محافظات وفي مخيمات البقعة والوحدات تنديدا بالقرار.
 
وردد المشاركون هتافات منددة بالقرار الامريكي والانتهاكات الاسرائيلية.
 
ووصف المشاركون القرار الامريكي بوعد بلفور الجديد.
 
فيما دعت القوى والفعاليات الشعبية والوطنية للمشاركة في الاعتصام الذي تنظمه في تمام الساعة الواحدة من ظهر يوم غد الخميس أمام السفارة الأمريكية احتجاجاً على قرار الرئيس الأمريكي باعتبار القدس المحتلة عاصمة لدولة الاحتلال الاسرائيلي.
 
 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق