facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إسرائيل تتجه إلى انتخابات مبكرة   الخارجية : لم تردنا اي ملحوظة عن الأردنيين في كاليفورنيا   بالصور .. تشيع جثمان الشهيد احمد الرواحنة في مادبا   حداد : يشكر الامن العام لكشف كذب ادعاء اختطاف "قنديل" ويطالب بالتنبه لما يحاك للوطن   بالصور .. تصادم 5 مركبات على جسر الياسمين بعمان   الأردن يختتم مشاركته في التمرين العربي المشترك في مصر   مدعي عام عمّان يوقف قنديل 15 يوماً في سجن الجويدة   ازالة كتلة صخرية ايلة للسقوط عن المدخل الجنوبي في جرش   استشهاد احد مرتبات مكافحة المخدرات متاثراً باصابته   الرئيس العراقي يلتقي الطراونة  
الطراونة: سيسجل التاريخ لترامب أن قراره الأكثر زعزعة للاستقرار
التاريخ : 07-12-2017 12:34:35 | المشاهدات 11289

هوا الأردن - قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة إن قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالإعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، سيسجله التاريخ على أنه واحد من أكثر القرارات إسهاماً في زعزعة استقرار المنطقة والعالم بأسره.



وكتب الطراونة في تغريدة له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي 'تويتر': قرار ترامب ليس تاريخياً على النحو الذي أبهج اليمين المتطرف في ما يسمى #إسرائيل بل سيسجله التاريخ كواحد من أكثر القرارات التي أسهمت في زعزعة الإستقرار في المنطقة والعالم بأسره #القدس_عاصمة_فلسطين_الأبدية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق