facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    النوايسة: لا وجود لحشرة اللشمانيا في منطقة مؤتة   خطة لمعالجة نقص المياه في عجلون   الأمير علي بن الحسين يعزي عائلة سعيد شقم   85 نائباً تشابه سلوكهم التصويتي لحكومتي الملقي والرزاز   وزارة العمل تحذر   الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز   القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان   بورصة عمان تقرر وقف التداول باسهم الشركات المخالفة   "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق   الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم  
الملقي: لا ننتظر مساعدة أحد
التاريخ : 12-12-2017 12:22:09 | المشاهدات 7355

هوا الأردن - قال رئيس الوزراء، هاني الملقي، الإثنين، إن "الاردنيين لن ينتظروا مساعدة من احد ونحن نقف لنساعد انفسنا ونعتمد على ذاتنا" مضيفا "نحن دولة عميقة عمرها قارب المئة عام وهي قادرة على ايجاد الحلول لكافة التحديات".

 

وأضاف الملقي، خلال لقائه شيوخ ووجهاء البادية الشمالية الغربية وابناء عشائر بني خالد بحضور عدد من الوزراء والمسؤولين ونواب واعيان محافظة المفرق والبادية الشمالية، ان الدولة الاردنية تعمل على ايجاد حلول شمولية للتحديات التي تواجه الاردن على الصعيدين السياسي والاقتصادي.

 

وأشار إلى أن زيارته الى هذه المنطقة من ثرى الاردن الطهور تاتي للالتقاء والتحاور بالهم الاردني وامال وطموحات الشعب الاردني نحو غد افضل.

 

واكد الملقي  ان الاردنيين وقفوا وقفة رجل واحد في القضايا التي تهم وطنهم واعينهم ليست متجهة نحو حاجة او مادة وانما نحو العزة والكرامة.

 

وقال ان الاردنيين وقفوا بكل شموخ خلف قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني واثبتوا بان الشعب الاردني هو نبض الامة ومصدر فخرها واعتزازها.

 

ولفت الملقي الى اننا نواجه تحديات جسيمة ولكنها ليست عصية على الاردنيين وسنتجاوزها الى غد مشرق يقوده الهاشميون نحو الرخاء والعزة والكرامة.

 

واكد ان الاردن اليوم يدافع عن الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني لاقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية على ترابها الوطني على كافة الاراضي المحتلة في حزيران عام 1967 وفي نفس الوقت نقف وقفة رجل واحد لبناء هذا الوطن.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق