facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الملك والملكة يغادران أرض الوطن للمشاركة بدافوس   عملية ولادة بسيارة اسعاف في مشيرفة المفرق   الحكومة تدرس مذكرة نيابية لإعادة فتح مكاتب الجزيرة   وفاة اربعيني انتحارا بعد احراق نفسه في إربد   الخارجية الاسرائيلية : السفير الجديد بالاردن من الدبلوماسيين الحاليين في الوزارة   شركة "جت" توظف التطبيقات الذكية لنظام الحجز المسبق عبر جسر الملك حسين والرحلات الداخلية وترفع رواتب موظفيها   لقاء منتدى الفكر العربي يناقش مخاطر العولمة على الهوية والثقافة السياسية   الفايز يدعو لتسليط الضوء على دور الاردن تجاه اللاجئين   افتتاح حاضنة "Estarta and Cisco" للتدريب والتوظيف بكلية تقنية المعلومات في جامعة عمان الأهلية   استمرار حملات الشتاء التي تنظمها جامعة عمان الأهلية  
وزير الصحة يتفقد مستشفى السلط الجديد
التاريخ : 13-01-2018 03:58:14 | المشاهدات 8418

هوا الأردن - تفقد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب اليوم السبت، مراحل مشروع المنظومة الطبية المتكاملة لمستشفى السلط الحكومي الجديد البالغة كلفته ما يزيد على 100 مليون دينار.

 

واطلع الشياب يرافقه محافظ البلقاء نايف الهدايات وامين عام الوزارة الدكتور ليل الفايز وكبار مسؤوليها على الانجازات على ارض الواقع، واستمعوا الى ايجاز قدمه مدير عام مؤسسة الاسكان والاشغال العسكري مدير عام الشركة العربية الدولية للإنشاءات والمقاولات العميد المهندس محمد البشابشة حول المراحل التي وصل اليها المشروع.

 

واوعز الشياب الى ادارات الوزارة كافة كل في مجال اختصاصه ونطاق عمله بوضع خطة شمولية للتجهيز وتوفير الكوادر اللازمة لتكون جاهزة حال استلام الوزارة للمشروع للبدء بتشغيله دون تأخير.

 

وقال الوزير إن هذا المشروع الكبير المتكامل وغير المسبوق بناء وتجهيزات وامكانات فنية يشكل حال الانتهاء من تنفيذه والبدء بتشغيله نقلة نوعية هامة في مستوى الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة والعديد من المناطق حولها.

 

من جهته، اكد الهدايات ان هذا المشروع المتكامل يشكل نقلة نوعية مهمة على طريق التطوير والتحديث، مشيرا الى ان ابناء المحافظة ينتظرون الانتهاء من المشروع وبدء تشغيله واستقبال المرضى والمراجعين.

 

وبين الناطق الاعلامي باسم الوزارة حاتم الازرعي ان المشروع الذي يقام على قطعة ارض بمساحة تقارب 55 دونما، يتألف من مبنى المستشفى الرئيس وكلية طب وسكن ممرضات وحديقة علاجية ومواقف سيارات طابقية ومهبط طائرات وغيرها من الابنية المساندة.

 

ويتسع المستشفى لـ 350 سريرا قابلة للزيادة لتصل الى 500، فيما بلغت نسبة الانجاز في المبنى الرئيس للمستشفى حوالي 5ر98 بالمائة ونسبة الانجاز الاجمالية للمشروع 95 بالمائة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق