facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بنس يزور ساحة البراق بعد تحويل القدس لثكنة عسكرية   الملك والملكة يغادران أرض الوطن للمشاركة بدافوس   عملية ولادة بسيارة اسعاف في مشيرفة المفرق   الحكومة تدرس مذكرة نيابية لإعادة فتح مكاتب الجزيرة   وفاة اربعيني انتحارا بعد احراق نفسه في إربد   الخارجية الاسرائيلية : السفير الجديد بالاردن من الدبلوماسيين الحاليين في الوزارة   شركة "جت" توظف التطبيقات الذكية لنظام الحجز المسبق عبر جسر الملك حسين والرحلات الداخلية وترفع رواتب موظفيها   لقاء منتدى الفكر العربي يناقش مخاطر العولمة على الهوية والثقافة السياسية   الفايز يدعو لتسليط الضوء على دور الاردن تجاه اللاجئين   افتتاح حاضنة "Estarta and Cisco" للتدريب والتوظيف بكلية تقنية المعلومات في جامعة عمان الأهلية  
طريق بديل مقابل صرح الشهيد للقادمين مـن الزرقاء
التاريخ : 14-01-2018 12:38:52 | المشاهدات 7025

هوا الأردن - تعمل امانة عمان الكبرى على وضع بدائل مرورية لدوار المدينة الرياضية للتخلص من احتمال حدوث اختناقات مرورية اثناء العمل بالمرحلة الخامسة من مشروع الباص السريع والتي ستكون في منطقة دوار المدينة الرياضية.



وأكد مصدر مطلع انه سيتم فتح طريق بديل من داخل المدينة الرياضية بالجهة الملاصقة لصرح الشهيد للتخفيف من الازمات للقادم من محافظة الزرقاء وبالعكس، مؤكدا انه سيتم تجهيز المنطقة بشكل يضمن انسيابية السير خصوصا في تلك المنطقة التي تشهد ضغطا مروريا كبيرا يوميا.



واضاف المصدر ان المعنيين بملف مشروع الباص السريع يدرسون حاليا الطلبات المقدمة للامانة لتنفيذ المرحلة الخامسة من المشروع والتي من المقرر ان تباشر به خلال الاشهر الاربعة المقبلة، مؤكدا انه سيتم التنفيذ بعد ان يرسو العطاء على الشركة التي تطابق الشروط الفنية والمالية لذلك.



وبين، ان امانة عمان وبالتعاون مع ادارة السير المركزية وسير العاصمة نجحت بتلافي الاختناقات المرورية في منطقة نفق الصحافة بفضل خطة مرورية دقيقة وتواجد رجال السير على مدار الساعة في تلك المنطقة.



وقال المصدر إن كافة الاعمال للجسم الخرساني للجسر العلوي لنفق الصحافة ستنجز في نهاية شهر آيار المقبل، وان الحركة المرورية امام المركبات داخل نفق الصحافة ستكون متاحة مع استمرار العمل بالاعمال الانشائية اعلى النفق لإستكمال المشروع .



ويشار الى ان المشروع يعمل الآن على ان يشمل تنفيذ إنشاء جسر خرساني علوي لمسار الباص سريع التردد للقادمين من شارع الملكة رانيا العبداالله باتجاه تقاطع المدينة الرياضية مع إيجاد محطة خدمات مغذية للنقل العام أعلى نفق الصحافة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق