facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الأمريكي   استمرار برامج توزيع المياه خلال العيد كالمعتاد   زيادة مخصصات النواب .. إشاعة   وفاة ثانية بين الحجاج الأردنيين في مكة المكرمة   خبير اقتصادي: الملك لم يطلب دراسة ضريبة الدخل فقط   مرشحون للتعيين بوظيفة معلم يحتجون امام ديوان الخدمة المدنية   الأمن العام يباشر خطته الأمنية والمرورية لعيد الأضحى   بعد رد قائمة "رؤساء الأردنية" .. "الامناء" يضيف السالم لمرشحي الرئاسة   "النزاهة" توشك على احالة الاوراق التحقيقية لقضية "الدخان" الى الجهات القضائية   جلالة الملك عبدالله الثاني يزور المخابرات  
التنمية الاجتماعية تغيث 97 أسرة متضررة جراء المنخفض الجوي
التاريخ : 21-01-2018 01:16:27 | المشاهدات 7584

أغاثت وزارة التنمية الأجتماعية 97 أسرة متضررة جراء المنخفض الجوي في مختلف مناطق المملكة خلال الايام الثلاثة الماضية.

 

وشملت مواد الاغاثة مواد غذائية وحرامات وفرشات وحاجات اساسية تساعدهم على تخطي الاجواء السائدة.

 

وقال رئيس لجنة الطوارئ المركزية في الوزارة المهندس عصام الشريدة ان فرق ولجان الطوارئ في المركز والميدان تلقت بلاغات ومناشدات من أسر عصفت الرياح القوية بمساكنهم وداهمتهم مياه الامطار، فتحركت هذه اللجان على الفور لتقديم المساعدة اللازمة لهم.

 

واضاف ان مجموع ما تم تقديمه بلغ 96 طردا غذائيا و202 حرام، و98 فرشة و52 صوبة و7 خيم قدمت لتلك الاسر في مختلف مناطق المملكة.

 

وبين الشريدة ان لجنة الطوارئ المركزية تعمل على مدار الساعة بمتابعة وتقييم أوضاع دور الإيواء الاجتماعية التابعة للوزارة من خلال نظام المتابعة الإلكتروني والمزود بكاميرات تحسبا لإي طارئ قد يحدث بسبب الاحوال الجوية.

 

وكانت الوزارة شكلت فرق الطوارئ بواقع 41 فرقة منتشرة في جميع مديريات التنمية الاجتماعية الميدانية، بالإضافة الى لجنة مركزية في مبنى الوزارة سعيا لاداء واجبها الاجتماعي على أكمل وجه.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق