facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأمير علي : تجنبوا الاختباء وراء الالقاب   الملك يستمع لردي الأعيان والنواب على خطاب العرش اليوم   الفايز: الأعيان يقوم بدوره الرقابي والتشريعي بما يصب في مصلحة الأردن   انتهاء التسجيل لشتوية التوجيهي .. الخميس   450 مخالفة تدخين خلال 9 أشهر   الحكومة تدرس السماح بزراعة التبغ   سعيدات يطالب الحكومة باعلان آلية تسعير المحروقات للشهر القادم   حالة طرق المملكة   العثور على جثة عشريني مشنوقا بالقرب من جامعة مؤتة   محاضرة في كلية الحقوق بجامعة عمان الاهلية بعنوان" حقوق السكان الأصليين في القانون الدولي - دراسة لحالة بدو بئر السبع"  
تعهدات رسمية على أصحاب المخابز في المملكة
التاريخ : 23-01-2018 02:23:53 | المشاهدات 7991

استدعى الحكام الاداريون في وزارة الداخلية الاردنية كل في مكانه ونطاق اختصاصه جميع اصحاب المخابز في مختلف محافظات المملكة .
 
 
وقالت مصادر في نقابة اصحاب المخابز بان الحكام الاداريين احضروا بصفة جماعية اصحاب المخابز الكبيرة والصغيرة .
 
 
وتم في هذا الاجراء التوقيع على تعهد ببيع الخبز وبالأسعار التي تحددها الحكومة بعدما تضاعف سعر الخبز بنسبة 100 % على الاقل بموجب القرارات الاقتصادية الاخيرة .
 
 
وحذر الحكام الاداريون من ان وزارة الداخلية لن تسمح باي حال بحجب خدمة صناعة وبيع الخبز او بتجاوز الاسعار المقررة حيث حذرت بموجب القانون اي مخبز يتوقف عن الانتاج والبيع ويتسبب بأزمة او يخطط لاقتناص هامش فرق الاسعار بعد رفع اسعار الطحين .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق