facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    توقيف الناشط سياج المجالي في الكرك   مسيرة ليلية في ذيبان   اعتصام لكنائس الفحيص الإثنين   بالفيديو .. 10 أسباب للاستثمار في الأردن   نتائج القبول الموحد الاحد   مسيرة احتجاجية ليلية في السلط   مسؤول أميركي: فتح السفارة الأميركية بالقدس في آيار المقبل   حملة "بنت 15" للحد من ظاهرة زواج القاصرات في الأردن   الصفدي يدعو لوقف فوري لاطلاق النار في الغوطة الشرقية   تبديل ورفع راية الثورة العربية الكبرى خلال مراسم عسكرية في العقبة  
بالصور .. وقفة احتجاجية لسائقي سيارات السفريات في العمري
التاريخ : 13-02-2018 01:57:15 | المشاهدات 5272

هوا الأردن -
نظم سائقو سيارات السفريات الأردنية، الاثنين، وقفة على بوابة العمري (حدود العمري) الزارق التابعة لمحافظة الزرقاء ، احتجاجاً على اغلقا خط بغداد ومنع دخول السيارت السفريات الأردنية إلى السعودية يومياً .


وقال المعتصمون ان اغلاق خط بغداد امام السفريات الاردنية أضر بالسائقين والذي يقدر عددهم ب674 سيارة ، مطالبين بفتحها والسماح لهم بالتنقل اليها .


وطالب المعتصمون بالسماح لهم بالدخول الى المملكة العربية السعودية يومياً بدلاً من 4 ايام في الاسبوع ، اضافة الى تسهيل التفتيش عليهم والذي يأخذ وقتاً طويلا مما يأخر دخولهم وخروجهم من الاردن .


يذكر ان مدير قضاء الازرق سعود الحربي اجتمع اليوم مع المعتصمين لحل المشكلة والوقوف على مطالب سائقي السيارات .
 
 
  •  
  •  


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق