facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    توقيف الناشط سياج المجالي في الكرك   مسيرة ليلية في ذيبان   اعتصام لكنائس الفحيص الإثنين   بالفيديو .. 10 أسباب للاستثمار في الأردن   نتائج القبول الموحد الاحد   مسيرة احتجاجية ليلية في السلط   مسؤول أميركي: فتح السفارة الأميركية بالقدس في آيار المقبل   حملة "بنت 15" للحد من ظاهرة زواج القاصرات في الأردن   الصفدي يدعو لوقف فوري لاطلاق النار في الغوطة الشرقية   تبديل ورفع راية الثورة العربية الكبرى خلال مراسم عسكرية في العقبة  
السفارة الاردنية في روسيا تدشن حسابها على تويتر
التاريخ : 13-02-2018 02:00:26 | المشاهدات 3874

هوا الأردن - دشنت السفارة الاردنية في روسيا صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر للتواصل مع الطلبة الاردنيين والمؤسسات الروسية. 

وقالت السفارة في اول تغريدة لها :' بأنه انطلاقا من حرص وزارة الخارجية وشؤون المغتربين على التواصل مع المغتربين والطلبة الاردنيين والمؤسسات الرسمية والمجتمع المدني الروسي، نفتتح على بركة الله حساب التويتر الرسمي للسفارة الاردنية في موسكو، سائلين الله عز وجل التوفيق في خدمة الوطن الغالي ومليكه المفدي'.

واضافت 'في اطار نفس الجهد تعمل وزارة الخارجية الاردنية بالتعاون مع السفارة في موسكو على اطلاق الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بالسفارة، كما سيتم قريبا افتتاح موقع Facebook لمزيد من التواصل'.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق