facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاميرة هيا برسالة للأمير علي: اوصيك بأهلنا وعزوتنا في الجنوب   دراسة: الأردن على وشك استنفاد موارده الطبيعية   "صندوق النقد" يخفض توقعات النمو الاقتصادي الأردني إلى 2.3 %   ذكرى ميلاد ملك القلوب "الحسين" اليوم   أجهزة الدولة تستنفر لاستقبال المنخفض الجوي   %49 من الأسر الأردنية يقل إنفاقها عن 833 دينارا شهريا   شحادة: 9 طلبات من أصحاب مشاريع قائمة للحصول على الجنسية   بالصور .. إدارة السير على أهبة الإستعداد   اغلاق شارعين احترازياً في جرش   (21) ألف موقع سياحي في الأردن  
قائد أمن إقليم الجنوب يتفقد الخدمات الأمنية في البترا
التاريخ : 13-02-2018 08:47:55 | المشاهدات 6997

هوا الأردن - أكد قائد أمن إقليم الجنوب العميد زياد باكير على أهمية تعزيز الشراكة الأمنية مع المواطن لخدمة المنظومة الأمنية الشاملة، من خلال استراتيجية عمل الشرطة المجتمعية بما يحقق الأمن والاستقرار المجتمعي بكفاءة وفعالية.

وأشار العميد باكير خلال زيارته لمديرية شرطة غرب معان وعدد من المواقع اليوم الاثنين؛ إلى أهمية دور المواطن كشريك في تعزيز العملية الأمنية من خلال التواصل والدور الوقائي، مؤكدا على دور الشرطة المجتمعية في بناء جسور التواصل مع مختلف الفئات الاجتماعية وصولا إلى مجتمع آمن ومستقر.

كما اطلع على الخدمات التي تضطلع بها الشرطة السياحية وفصيل الفرسان وسرية البادية ونقطة المحمية الأثرية التابعة لمديرية شرطة غرب معان، مؤكدا على أهمية تعزيز المنظومة الأمنية ورفع كفاءتها في المواقع السياحية والأثرية.

وتفقد العميد باكير خلال جولته مديرية شرطة غرب معان في موقعها الجديد الواقع بين لوائي الشوبك والبترا، والتقى بمرتبات الشرطة مطلعا إلى سير العمل وموجها لبذل المزيد من أجل إبراز الصورة المشرقة لجهاز الأمن العام خصوصا في المواقع السياحية ومنها البترا والتي يؤمها السياح من مختلف دول العالم.

وفي ذات السياق أشرف العميد باكير يرافقه مدير شرطة غرب معان العقيد أحمد السيايدة ورئيس شعبة سياحة الجنوب المقدم إياد الربيع؛ على تأمين أعداد من السياح الأجانب كانوا يتواجدون داخل المحمية الأثرية خلال هطول الأمطار، حيث تم نقلهم وتأمينهم إلى مركز الزوار بمدينة البترا السياحية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق