facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الدفاع المدني يشارك في دفن الطفل النعيمات في بالزرقاء   زلة لسان "الرزاز" حول الدعم القطري للأردن   إلزام محطات المحروقات الجديدة بموقع لشحن المركبات الكهربائية   مكافحة المخدرات تلقي القبض على (3) اشخاص خلال مداهمة شقة في عمان   اتلاف 2 طن من المواد الغذائية في معان   سلطة العقبة توضح حول تعيينات "اللوجستية للمشتقات النفطية"   بعد اعتلالهم بوظائفهم الرسمية .. الحكومة تصدر شهادة "الصحة والعافية" للوزراء المعلولين   السرطاوي: 15 جريمة قتل خلال شهر رمضان   اللوزي يستجيب لشكوى طلبة جامعة آل البيت ويقوم بزيارة مفاجئة لمجمعات نقلهم في الزرقاء   مدونة سلوك للوزراء تلزمهم بنزاهة العمل  
قائد امن الشمال يعود شرطيا اصيب اثناء انقاذه طفلا من الغرق
التاريخ : 12-03-2018 10:37:32 | المشاهدات 1858

هوا الأردن - عاد قائد امن اقليم الشمال العميد عبيدالله المعايطة احد افراد مرتب لواء الصحراء الخاص الذي اصيب اثناء قيامه بانقاذ طفل تعرض للغرق بقناة الملك عبدالله بمنطقة العدسية في الاغوار الشمالية اليوم الاثنين .



واشاد العميد عبيدالله بجراة وشجاعة الرقيب نورس العزام الذي تصادف وجوده بالمنطقة خلال تنزه وعائلته وهو في اجازته مع لحظة سقوط الطفل بالقناة وسماعه لاستغاثة والدته فما كان منه الا القى نفسه في المياه واخرج الطفل قبل غرقة حيث تعرض للاصابة بجروح ورضوض اثناء عملية انقاذه للطفل محمد المشرقي(سبع سنوات).



واكد العميد المعايطة ان تصرف الرقيب العزام يعكس مدى الشجاعة والاقدام التي يتمتع بها منتسبو جهاز الامن العام وحرصهم وتفانيهم على سلامة ارواح المواطنين حتى لو كانوا في اجازتهم وخارج نظاق الواجب والعمل الرسمي وترجمة رسالة الامن الانسانية السامية.



وبحسب العميد المعايطة فان حالة الرقيب العزام مستقرة ويخضع للعلاج اللازم في مستشفى الامير راشد العسكري فيما تم اسعاف الطفل الى مستشفى معاذ بن جبل وقدمت له الاسعافات والفحصوات اللازمة وخرج من المستشفى الى بيت ذويه.



وكانت عمليات قيادة امن اقليم الشمال تلقت ظهر اليوم بلاغا بان احد الاطفال تعرض للغرق بقناة الملك عبدالله عبدالله في منطقة العدسية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق