facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    انتهاء فترة التعليق على مسودة مشروع قانون ضريبة الدخل   هيئة تنظيم الاتصالات تضبط (46) ألف شريحة اتصالات مخالفة   خدام : الحكومة وضعت شروطا تعجيزية تمنع المزارعين من استقدام عمال وافدين   18 مرشحاً لرئاسة العراق   الحكومة تدين عملية داعش الإرهابية بالأهواز   المعشر: سنأخذ بالملاحظات في النسخة المعدلة لقانون الضريبة   الصفدي يشارك باجتماع تشاوري مع نظرائه في السعودية والامارات والبحرين ومصر   الملك يؤكد الحرص على توسيع التعاون بين الأردن والإمارات   اعلان نتائج إساءة الاختيار في الجامعات - رابط   الملك لـ بومبيو: حل الدولتين هو السبيل الوحيد للسلام  
بدء العمل بتقاطع المدينة الرياضية أيلول المقبل
التاريخ : 12-03-2018 10:55:06 | المشاهدات 4844

هوا الأردن - كشفت امانة عمان، الاثنين، ان شهر ايلول المقبل هو الموعد المتوقع لإنتهاء العمل في مشروع نفق الصحافة ضمن الحزمة الرابعة لمشروع الباص سريع التردد والذي بدأ العمل فيه قبل ستة اشهر.



وتتجاوز نسبة الإنجاز في هذا المشروع الستين في المئة وهي نسبة اعلى من النسبة المتوقعة والمبرمجة للعمل في المشروع حيث يسير العمل دون معيقات او مشاكل تأخر العمل في المشروع.



المشروع الذي تبلغ كلفته 5 مليون و489 ألف دينار يشمل إنشاء جسر خرساني علوي لمسار الباص سريع التردد للقادمين من شارع الملكة رانيا العبدالله باتجاه تقاطع المدينة الرياضية مع إنشاء محطة خدمات مغذية للنقل العام أعلى نفق الصحافة.



من جهة ثانية تواصل الامانة أعمال رفع خدمات البنية التحتية لتقاطع المدينة الرياضية تمهيدا لتنفيذ مشروع إنشاء مسارات الباص سريع التردد على التقاطع المتوقع البدء به قبل منتصف العام الجاري.



ويتكون المشروع الذي ستتم المباشرة به حال إنهاء نقل الخدمات من جسرين علويين للسيارات القادمة من شارع الملكة رانيا العبدالله باتجاه صرح الشهيد، ومن دوار الداخلية باتجاه الشميساني بطول تقريبي 500 متر مع الإبقاء على الجسر والنفق الحالي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق