facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    قرارات مجلس الوزراء   الأمن يوضح حقيقة السطو المسلح على محل صرافة في حي نزال   عشيرة البطوش تتنازل عن حقها العشائري في حادث النائب العمامرة   ضبط (3) كغم من "الهيروين" داخل مركبة في البادية الشمالية   العزام: "تنمية المدن والقرى" يعد خطة لتطوير خدماته   ترجيح إقرار قانون الضريبة منتصف آيار   بالأسماء .. إرادة ملكية بترفيع الوية في الأمن العام   السجن 10 سنوات لقاتل شقيقه بالخطأ   100 شركة ريادية اردنية ستستفيد من خدمات استشارات محاسبية وضريبية مجانا   أبوحمور يشارك في المؤتمر الدولي "المساواة في الديمقراطية" بلبنان  
Mate 10 Lite من Huawei مصمم ليلبي احتياجاتك!
التاريخ : 17-03-2018 11:54:23 | المشاهدات 8383

لست مراقَباً، وليس هناك من يتبعك! إلا أن Huawei الذكية تعلم ما تريد تماما، وتقدم لك احتياجاتك وأكثر، وصولا إلى تقديم اقتراحات وعروض "تدرك" الشركة أنك تحتاجها وأنها ستناسبك!.


وانطلاقا من دراسات وتحليلات للسوق وسلوك المستخدم، جاء Huawei Mate 10 Lite ليلاقي الاحتياجات ويلبي تطلعات الشريحة الأكبر من المستهلكين، وقد تنوعت مواصفات الجهاز لتمثل خليطا مميزا يقدم كل ما تحتاج وأكثر.


وقد جاء تصميم Mate 10 Lite مناسبا لمرحلة إطلاقه، في فترة تعج بالكثير من الأجهزة من الشركات الأخرى، فانسيابيته المريحة توحي بالفخامة الممزوجة بالألوان التي تلاقي العديد من أذواق المستهلك وبخيارات كثيرة.


يحتوي Mate 10 Lite شاشة فائقة الوضوح، وتباين ألوان حيوي وتفاصيل دقيقة، وبتقنية تتيح مشاهدة المحتوى على كامل حجم الشاشة تسمى FullView، والعديد من التطبيقات المميزة. أضف إلى ذلك يومين متواصلين من الاستخدام بفضل البطارية القوية، وقدرات شحن فائقة السرعة. أما الكاميرا فيمتلك Mate 10 Lite  أربعة منها، اثنتان على كل جانب، تمنح لقطات فائقة الوضوح بخيارات تعديل لا مثيل لها، تغنيك عن شراء معدات التصوير المتكاملة.


وعندما يتعلق الموضوع بالتقنية، فاترك الموضوع لـHuawei بالكامل، فلا تغادر الشركة منتجاتها حتى بعد أن يتم إطلاقها بفترة، وهذا ما حدث مع Mate 10 Lite، فقد ألحقته الشركة بتحديثات زادت من قدراته وقيمته. التحديث الأول هو AR Lens الذي يقدم خيارات تركيب الصور على خلفيات متنوعة وبدقة عالية. التحديث الآخر يسمى “Face unlock”   الذي يقدم طريقة جديدة لفك إغلاق الهاتف باستخدام بصمة الوجه، يقدم أيضا حماية كبيرة للبيانات. Mate 10 Lite يعتبر الجهاز الأمثل من نواح عدة، حيث يمتلك كل ما يمكن لك أن تتمناه من مواصفات، مع تطبيقات وبرمجيات لا تجدها إلا لدى Huawei.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق