facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. عمادة شؤون الطلبة في "عمان العربية" تمزج بين الريادة والمسؤولية المجتمعية   فيلادلفيا تطلق ملتقاها الدولي الأول للفنون الثلاثاء المقبل   سائقو شاحنات يطالبون بضرورة الاستماع لشكوى تضررهم من تضارب أسعار الإسمنت   طالب في عمان العربية يعدّ نظاماً آلياً للرد على الاستفسارات   بالأسماء .. تثبيت القضاة المتدرجين قضاة للصلح   14 % نسبة الطلبة الوافدين بالجامعات الاردنية   جامعة الشرق الأوسط تعقد ورشة حول الإنجاز الوظيفي في العمل   اجتماع طارئ لهيئة المكاتب والشركات الهندسية   الفايز : تشكيلة الرزاز خذلت مفهوم الحكومة الوطنية   التخليص على ألف مركبة هايبرد خلال اسبوعين  
الأردنية صبا مبارك: تأقلمت مع اللهجة الصعيدية سريعاً
التاريخ : 17-03-2018 07:36:23 | المشاهدات 7181

نشر الفنان #عمرو_يوسف صورة بالحجاب للفنانة الأردنية #صبا_مبارك على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وأعادت مبارك نشرها هي الأخرى. وحظيت الصورة التي جمعت صبا بعمرو يوسف والمخرج عمرو سلامة بأكثر من 50 ألف إعجاب عدا آلاف التعليقات، حيث كشفت الصورة عن شخصية صبا في مسلسلها الجديد "طايع" المقرر عرضه في رمضان المقبل.
 
كما نشرت صورة شخصية لها على إنستغرام وأخرى من الدور الذي جسدته في فيلم "مسافر حلب - اسطنبول" الذي شاركته بطولته الطفلة روان سكاف، بالإضافة إلى لاجئين سوريين كان ظهورهم في الفيلم تجربتهم الأولى في التمثيل. وعلقت صبا على الصورة جائزة أفضل صورة وأفضل ممثلة في مهرجان طريق الحرير السينمائي في العاصمة الإيرلندية دبلن في مسابقة الأفلام الطويلة بالمهرجان، ليكون رصيد الفيلم 5 جوائز عالمية حتى الآن.
 
وفي بث مباشر على قناة "العربية" عبر برنامج "تفاعلكم" مع الزميلة، سارة الدندراوي، تروي تجربتها في فيلم "مسافر حلب - اسطنبول"، وتكشف تفاصيل مسلسلها الجديد "طايع".
 
 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق