facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إحتياطات أمنية في محيط المساجد وعودة الهدوء لمنطقة "الرابع"   لقاء سري بين وزيري المياه الإسرائيلي والأردني لمناقشة أزمة "قناة البحرين" وعمان تطالب البيت الأبيض بالتدخل   "المستقلة للانتخاب" تنشر جداول المرشحين الأولية لانتخابات غرف التجارة   ورشة عمل حول تنفيذ توصيات الاستعراض الدوري الشامل لحقوق الانسان   ارتفاع عدد مصابي الأمن إلى 10   مسح وطني: 35 % من الأسر الأردنية دخلها الشهري دون 366 دينارا   المدعي العام التركي يأمر باعتقال (219) جندياً   انشاء (17) مصداً مائياً في عدد من قرى منطقة الروابي   انهيار غير مسبوق في قطاع الألبسة   النائب غيشان يهاجم توجه الحكومة لانشاء هيئات مستقلة جديدة  
هل تبحث عن ثلاث كاميرات وشاشة بخاصية FullView وخصائص أكثر؟
التاريخ : 19-03-2018 05:36:17 | المشاهدات 16354

Huawei تقدم كل ذلك في Y7 Prime 2018 الجديد

كانت معايير المقارنة بين الأجهزة في السابق تعتمد على خاصية معينة، يتم التركيز عليها وتتخذها الشركات منطلقا تسويقيا لمنتجاتها، وظل هذا سائدا حتى اقتحمت Huawei الأسواق وبدأت بفرض معطياتها فرضا، وتقديم كل المواصفات التي يبحث عنها المستخدم في جهاز واحد، مع تحسينات وابتكارات جديدة كليا في كل جهاز تطلقه.

 

Y7 Prime 2018 الجديد من Huawei سيقدم لك كل ما ترغب به من مواصفات وأكثر، فالشركة تعلم ما تريد، وتطلق منتجاتها انطلاقا من رغباتك أنت. يأتي الجهاز الجديد Y7 Prime 2018 بثلاث كاميرات، تعتبر الصفة الأهم بواقع 13 ميغابيكسل للعدسة الأولى، و2 ميغابيكسل للعدسة الثانية، مما يعني زاوية التقاط واسعة جدا تزيد من التقاط الضوء، وتتجاوز ظروف الإضاءة المعاكسة، بجانب أنها تعمل بذكاء على توزيع المهام بين العدسات بحسب الموقع، الخلفية، ونسبة الوضوح وغيرها من المعطيات، إلا أن ما يهم المستخدم النهائي هو النتيجة فائقة الوضوح التي سيحصل عليها. أما الكاميرا الأمامية فتأتي بواقع 8 ميغابيكسل وفلاش أمامي يمنح نتائج مميزة حتى في أكثر ظروف التصوير معاكسة.

 

ومن الميزات الرائعة التي أطلقتها Huawei في أجهزة سابقة، وأضافتها أيضا إلى Y7 Prime 2018  خاصية FullView التي تعمل على الاستفادة من كامل حجم الشاشة البالغ 5.99 إنش، وتعمل أيضا على عرض المحتويات على كل جزء منها لتزيد من روعة التجربة.

 

وبالطبع لم تهمل Huawei الخصائص الأخرى التي لها تأثير مباشر على عمل الجهاز، فعملت على تزويده ببطارية قوية تكفي لـيوم ونصف تقريبا، وفك الإغلاق باستخدام البصمة، ذاكرة داخلية كافية، وعشوائية مناسبة جدا لتتماشى مع المعالج وغيرها من المواصفات المتكاملة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق