facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إحتياطات أمنية في محيط المساجد وعودة الهدوء لمنطقة "الرابع"   لقاء سري بين وزيري المياه الإسرائيلي والأردني لمناقشة أزمة "قناة البحرين" وعمان تطالب البيت الأبيض بالتدخل   "المستقلة للانتخاب" تنشر جداول المرشحين الأولية لانتخابات غرف التجارة   ورشة عمل حول تنفيذ توصيات الاستعراض الدوري الشامل لحقوق الانسان   ارتفاع عدد مصابي الأمن إلى 10   مسح وطني: 35 % من الأسر الأردنية دخلها الشهري دون 366 دينارا   المدعي العام التركي يأمر باعتقال (219) جندياً   انشاء (17) مصداً مائياً في عدد من قرى منطقة الروابي   انهيار غير مسبوق في قطاع الألبسة   النائب غيشان يهاجم توجه الحكومة لانشاء هيئات مستقلة جديدة  
هواوي تتحدى المعجبين
التاريخ : 31-03-2018 01:33:44 | المشاهدات 18639

بعد النجاح الكبير الذي حققه  “Y7 Prime 2018” منذ اللحظات  الأولى لإطلاقه، غزت العديد من المقولات والأخبار الأسواق وانتشرت بشكل كبير حول التحدي الذي أعلنت Huawei عنه "ضمنيا" والذي يقول بأن كل المواصفات المذهلة التي جمعناها بجهاز واحد ستكون بسعر لن يستطيع أحد توقعه!

 

يحتوي جهاز Y7 Prime 2018 مواصفات تقنية تؤهله لأن ينافس جميع ما هو متواجد في الأسواق، وكلّ جهاز فيما "يبرع" فيه، فنجد أنه يمتلك من الكاميرات ثلاثة، أو مزدوجة وتقليدية محسنة، فالكاميرا الرئيسية ذات ال ١٣و ٢ ميغابيكسل التي تمنحه شكلا مختلفا قريبا من أجهزة الجيل القادم من التقنية، تقدم أيضا نتائج فائقة الاحترافية عن طريق توزيع معطيات العناصر في الصورة على العدسات لمنح أفضل اللقطات على الإطلاق، بجانب زاوية الالتقاط الممتازة ، أما الأمامية المخصصة للسيلفي ومكالمات الفيديو فتأتي محسنة بقدرة 8 ميغابيكسل مدعومة بفلاش أمامي متخصص، ليتغلب على ظروف الإضاءة المعاكسة.

 

يمتلك Y7 Prime 2018 معالجا قويا يتماشى مع كل ما تحتاجه البيانات من عمل، ومتوافق مع الـ3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية التي تجنب التقطيع والتأخير عند تعدد التطبيقات والاستخدامات، مضافا إلى ذلك مساحة داخلية كافية تبلغ 32 جيجابايت. وسيزداد حبك ل Huawei  مع الجهاز الجديد ذو المداخل الثلاثة، حيث يمكنك مع المداخل الثلاثة أن تستخدم شريحتي اتصال وتوسيع الذاكرة ببطاقة SD Card أيضا، دون الحاجة للتخلي عن أحدها لاستخدام الأخرى!.

 

لم تغفل Huawei في Y7 Prime 2018 عن أية مواصفة تهم مستخدميها، فيأتي الهاتف "ذائع الصيت" بشاشة تمتلك من الإنشات 5.99، مع خاصية FullView display  التي تتفرد Huawei بتطويرها وتحسينها، لتمنحك مشاهدة على كل نقطة من الشاشة وبحجمها الكامل دون إطار، فالمساحة أكبر والمتعة مضاعفة.

 

هل هذا كل شيء؟ بالطبع لا، وحتى بعد أن ينتهي المقال لن يكون قد غطى كافة المواصفات، فهناك البطارية القوية ذات ال 3000  ملي امبير، وفك الإغلاق بالبصمة بخصائص حماية بيانات مضاعفة، وتطبيقات داخلية تنقل التجربة إلى بعد جديد .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق