facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    كلب ضال يعقر (4) اشخاص بالأغوار الشمالية   وزير الأوقاف: الانتهاء من دفع المبالغ المستحقة على 1088 غارمة   الاقتصاد النيابية تقر مواد بتنظيم أعمال التأمين   أعضاء لجان قانون المسؤولية الطبية يؤدون اليمين   ارتفاع عدد موقعي "إلغاء بريكست" لـ 5 ملايين بريطاني   افتتاح مدرسة صروت الثانوية في الزرقاء   الملك يعود إلى أرض الوطن   نقيب الجيولوجين الاسبق يوضح حول حريق بئر "السرحان 4" النفطي   المخابرات العامة أحبطت 94 عملية داخل وخارج المملكة في 2018   بتوجيهات ملكية .. العيسوي وفريق وزاري في الزرقاء  
براد وآنجلينا يتفقان على "التسريح بإحسان"
التاريخ : 03-04-2018 12:50:54 | المشاهدات 27577

هوا الأردن - قالت وسائل إعلام مهتمة بالشأن الفني إن الممثل الأميركي براد بيت وزوجته السابقة آنجلينا جولي اتفقا على إتمام إجراءات الطلاق خلال أسابيع، بعدما توصلا إلى اتفاق على بنود وشروط الطلاق.

 

وبحسب صحيفة The Daily Mail البريطانية، يُعتقد أن الممثلَين الهوليووديَّين توصلا أخيراً إلى علاقة “احترام” بينهما من أجل أطفالهما الـ 6.

 

وكان تقرير جديد نُشر خلال عطلة نهاية الأسبوع، قد أشار إلى أن إجراءات الطلاق وشيكة، بعدما شاعت أخبار عن مضي الاثنين في سبيلهما ودخولهما في علاقات حب جديدة.

 

وكان مصدر قد أفاد لصحيفة The Sun البريطانية، الأحد 1 أبريل/نيسان 2018، بأن “بنود الطلاق قد اتفقا عليها الآن، وجارٍ إنهاؤها من طرف الفريقين القانونيين، لكنّ رفع وتسجيل الطلاق سيكون خلال أسابيع.

 

إن هذا تحول ضخم منذ أن انتهى الزواج، خصوصاً بالنظر إلى ادعاءات آنجلينا ضد براد، لكنهما الآن على علاقة طيبة.

 

وكانت بنود الطلاق القانونية بين شد وجذب بين الطرفين طيلة أشهر؛ وذلك بسبب خلافات على حق براد بيت برؤية الأطفال، حسب التقارير.

 

هذا ولدى براد وآنجلينا  6 أطفال هم: مادوكس (16 عاماً)، وزهرة (13 عاماً)، وباكس (14 عاماً)، وشيلوه (11 عاماً)، ومن ثم التوأمان نوكس وفيفيان (9 أعوام).

 

وفي وقت سابق من أبريل/نيسان 2018، أشيع أن براد في وضع جيد وإنه يركز ليكون أباً أفضل؛ لأنه يريد أن يرى أطفاله أكثر.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق