facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الملكية الأردنية تشغل 448 رحلة إضافية وعارضة لتلبية الطلب على السفر خلال الصيف   41 % من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف   انطلاق فعاليات أول هاكاثون خاص بمشاريع التكنولوجيا المالية لطلاب الجامعات الأردنية   د. الحارث أبو حسين إلى رتبة أستاذ مشارك   جامعة البترا تكرم عمدائها السابقين   بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن   وزير البلديات : السماح بالطابق الخامس وفق شروط   ضريبة الدخل: إضافة ضريبة 2% على البنوك ترفد الخزينة بـ 16 مليون دينار   وفاة ثلاثيني بصعقة كهربائية في المفرق   توقيف مستشار سابق في وزارة الخارجية لانتقاده سياسات الوزارة  
بكاميرا واحدة Huawei تصنع المعجزات .. فما بالك بكاميرتين وثلاثة؟!
التاريخ : 25-04-2018 09:34:08 | المشاهدات 14258

تقنيات عديدة تبتكرها Huawei في كل خاصية تضيفها على "العقد المنظوم" الذي تزدان به منتجات الشركة كافة. وحتى في الخصائص المشتركة بينها وبين عمالقة الصناعة من المنافسين، نجد أن Huawei تضع بصمة عميقة تتمثل في التحسينات والتطورات التي تظهر كل خاصية مهما كانت قديمة على أنها جديدة كليا، بالأداء والقيمة المضافة.

 

في جهاز Y7 Prime 2018 زودت الشركة الواجهة الخلفية للجهاز بكاميرتين احترافيتين، بجودة عالية تغني عن المعدات الكثيرة التي تستخدم في جلسات التصوير الخاصة.

 

تأتي الكاميرا الأولى لجهاز Y7 Prime 2018 بقدرة 13 ميغابيكسل، بفتحة عدسة تبلغ F2.2، يعمل على تجميع أكبر قدر من الإضاءة لإظهار النتائج أكثر وضوحا وحدّة. أما الكاميرا الأخرى فتأتي بقدرة 2 ميغابيكسل، تدعم عمل الأولى وتلتقط التفاصيل لتباين أكثر دقة، وبعمق 2.4.

 

تحتوي الكاميرات الجديدة على العديد من المزايا والمحسنات، تتراوح بين خيارات التعديل اللامتناهية، والتي تمكن المستخدم من التركيز على عنصر معين بعد الالتقاط دون الحاجة إلى دقة كبيرة في بداية العملية، بجانب احتوائها على 7 مستويات مختلفة من تأثير "البوكيه".

 

ولم تتوقف Huawei عن تعزيز قدرة Y7 Prime 2018  بالكاميرتين الرئيسيتين، ولكن عملت على "نقش" كاميرا أمامية فائقة الوضوح والقوة، بتركيز 8 ميغابيكسل معززة بفلاش أمامي الذي يعمل على تنقية و توحيد لون البشرة و التغلب على ظروف الإضاءة المعاكسة لزيادة نسبة الوضوح، مع وضعية “Beauty”- خاصية التجميل- التي تقدم خيارات عديدة للتعديل وبأكثر من 10 مستويات مختلفة.

 

لن يكون Y7 Prime 2018 الأخير من Huawei، إلا أنه حقا أثبت أن الأجهزة المتوسطة يمكنها أن تقدم تجربة تصوير لا تنسى، شريطة أن يحمل الجهاز شعار Huawei.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق