facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    عشائر عنجرة تطالب الملك بالتدخل وتدعو لمساءلة ونقل قادة الأجهزة الأمنية في عجلون   قوة أميركية تحاصر زعيم داعش قرب الحدود مع سوريا   اعتصام للمكاتب الهندسية والمقاولين وشركات الاسكان ضد نظام الابنية المقترح من امانة عمان   حدادين رئيسا لمجلس إدارة العبدلي   عنجرة : ذوو المتوفى يربطون "التهدئة" بتحديد المتسبب بوفاته   امير قطر يعزي الملك بضحايا الغام السلط   الشرطة التركية تعتقل () اشخاص بينهم أردني بتهمة الإنتماء لـ"داعش"   الامن اليمني يضبط محاولة لتهريب "القات" للاردن   "الأوقاف" تنفي وفاة أردني بحادث حافلة معتمرين بالسعودية   السفارة الامريكية تحذر رعاياها بالاردن من "شغب عجلون"  
ميزة جديدة من واتساب حول مقاطع الفيديو
التاريخ : 13-05-2018 03:27:44 | المشاهدات 23314

هوا الأردن -  أضاف تطبيق واتساب WhatsApp ميزةً جديدة للمستخدمين، تسمح بتشغيل مقاطع الفيديو من إنستغرام وفيسبوك داخل التطبيق.

وأصبح بإمكانك الآن عندما تقوم جهات الاتصال بإرسال فيديوهات إنستغرام وفيسبوك لك، أن تشاهدها داخل تطبيق واتساب، دون الحاجة إلى الخروج من سلسلة محادثاتك والذهاب إلى تطبيقات أخرى، وفقاً لما ذكره موقع The Verge التقني.

ويأتي ذلك في إطار آخر تحديث لواتساب على نظام تشغيل iOS، الذي تم إصداره، بينما لن يكون بمقدور مستخدمي أنظمة أندرويد التمتع بها.

ومن بين المميزات الأخرى أيضاً بعض المزايا المتعلقة بالمشرفين، مثل القدرة على إزالة حقوق الإدارة من المشاركين الآخرين.

كما يمكن لمديري المجموعة على واتساب الآن اختيار من يمكنه تعديل موضوع أو رمز أو وصف أو أيقونة الدردشة.

وكان مؤسس تطبيق واتساب جان كوم قد أعلن استقالته من شركة فيسبوك، الإثنين 30 أبريل/نيسان 2018، عقب حوالي 10 سنوات من العمل منذ انطلاق خدمة التواصل الشهيرة.

وكتب كوم عبر حسابه على فيسبوك، أنه سيترك واتساب وهو فخور بالعمل به، ولم يكن يتخيل أن تصبح شعبية وانتشار التطبيق كما هو عليه الآن، لكنه بحاجة إلى قضاء بعض الوقت خارج مجال التكنولوجيا.

ورد مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لفيسبوك، على الاستقالة من خلال تعليق عبر صفحة كوم قال فيه، إنه ممتن للفترة التي عمل بها مع كوم، وأنه تعلم منه الكثير، خاصة فيما يتعلق بنظام التشفير الخاص بواتساب.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
1.000 Beğeni

1.000 Beğeni Satın Al

Bir çok kişi Instagram beğeni aylık almak yerine fotoğraf paylaşır ve hızlı bir gönderici arar, siz siparişinizi verdiğiniz de sistemimiz otomatik olarak işleme alır ve anında gönderim sağlanır Son fotoğrafınıza 1.000 2.000 3.000 gibi beğeniler satın alabilirsiniz