facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "إدارة الأزمات" يحذر الأردنيين قبيل المنخفض الجوي   الافراج عن جميع موقوفي فاجعة البحر الميت   القبض على 3 مروجين ومتعاطين للمخدرات بالرصيفة   المياه تدعو للاستعداد والاستفادة من المنخفض الجوي   سلطة إقليم البترا تؤكد جاهزيتها للتعامل مع المنخفض الجوي   ردم أبار واخلاء سبيل المخالفين بعد تعهد بعدم تكرار الاعتداءات   خطة للتعامل مع الظروف الجوية والحالات الطارئة في عمان   البيطريون يرفضون ضريبة الدخل والخدمة المدنية   اطلاق منصة "حقك تعرف" اليوم   خبراء: مشروع النهضة الحكومي تحليق بأجنحة متكسرة  
ميزة جديدة من واتساب حول مقاطع الفيديو
التاريخ : 13-05-2018 03:27:44 | المشاهدات 22275

هوا الأردن -  أضاف تطبيق واتساب WhatsApp ميزةً جديدة للمستخدمين، تسمح بتشغيل مقاطع الفيديو من إنستغرام وفيسبوك داخل التطبيق.

وأصبح بإمكانك الآن عندما تقوم جهات الاتصال بإرسال فيديوهات إنستغرام وفيسبوك لك، أن تشاهدها داخل تطبيق واتساب، دون الحاجة إلى الخروج من سلسلة محادثاتك والذهاب إلى تطبيقات أخرى، وفقاً لما ذكره موقع The Verge التقني.

ويأتي ذلك في إطار آخر تحديث لواتساب على نظام تشغيل iOS، الذي تم إصداره، بينما لن يكون بمقدور مستخدمي أنظمة أندرويد التمتع بها.

ومن بين المميزات الأخرى أيضاً بعض المزايا المتعلقة بالمشرفين، مثل القدرة على إزالة حقوق الإدارة من المشاركين الآخرين.

كما يمكن لمديري المجموعة على واتساب الآن اختيار من يمكنه تعديل موضوع أو رمز أو وصف أو أيقونة الدردشة.

وكان مؤسس تطبيق واتساب جان كوم قد أعلن استقالته من شركة فيسبوك، الإثنين 30 أبريل/نيسان 2018، عقب حوالي 10 سنوات من العمل منذ انطلاق خدمة التواصل الشهيرة.

وكتب كوم عبر حسابه على فيسبوك، أنه سيترك واتساب وهو فخور بالعمل به، ولم يكن يتخيل أن تصبح شعبية وانتشار التطبيق كما هو عليه الآن، لكنه بحاجة إلى قضاء بعض الوقت خارج مجال التكنولوجيا.

ورد مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لفيسبوك، على الاستقالة من خلال تعليق عبر صفحة كوم قال فيه، إنه ممتن للفترة التي عمل بها مع كوم، وأنه تعلم منه الكثير، خاصة فيما يتعلق بنظام التشفير الخاص بواتساب.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق