facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    استئناف أعمال هدم صوامع العقبة   عمّان والدوحة .. رسائل تقارب بانتظار ما هو أبعد   النقابات : "معدل الضريبة" مثال للتخبط الحكومي وتنفيذ لسياسات صندوق النقد   الاردنيون يحتفلون بالذكرى الـ 72 لاستقلال المملكة الجمعة   المحفظة الاستثمارية الليبية ترفض سداد ديون ليبيا في الأردن   مشروع قانون ضريبة الدخل بالانتظار   قطر: البطيخ الأردني صالح للاستهلاك   السماح بترخيص الروف في المباني القائمة   وساطة تتيح لـ "امبراطور الشاي" مغادرة صنعاء إلى عمّان   التحقيق بتجاوزات لمندوبي "الخارجية" في مطار الملكة علياء  
محمد رمضان يثير الجدل بعد نشر فيديو لأسطول سياراته الفارهة
التاريخ : 13-05-2018 03:35:51 | المشاهدات 9500

هوا الأردن - مرة أخرى عاد النجم الشاب محمد رمضان لإثارة الجدل حوله، وذلك بعد ظهوره مع أسطول سياراته الجديدة الفارهة.

 

فعبر حسابه على انستغرام، نشر رمضان فيديو مع 3 سيارات جديدة من أنواع: ماكلارين وفيراري ولامبورجيني، وكلها من السيارات باهظة الثمن.

 

وتباينت ردود فعل الجمهور بعد مشاهدة هذا الفيديو، ما بين من تمنى للفنان المصري التوفيق، ومن انتقد ما فعله، خاصة مع الظروف الاقتصادية التي تمر بها مصر حاليًا.

 

أما محمد رمضان، فقد قام بنشر الفيديو، وكتابة أسماء السيارات، مضيفًا إليها تعليق: "ربنا يكفينا شر الطريق ويعطي جمهوري أحسن منهم"


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق