facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    جامعة فيلادلفيا تتعاون مع جامعة اركنسو الأمريكية في مجال البحث العلمي   جامعة البترا تبحث التعاون مع جامعات أيرلندية   ترشيح مشروع جامعة فيلادلفيا للتنافس على جائزة اليونسكو في دولة البحرين   جامعة فيلادلفيا تشارك في حفل كلية راهبات الوردية من اجل التعايش الديني والاخوة الانسانية   بحث سبل تعزيز التعاون بين جامعة عمان الاهلية ونادي الهمبولدت الأردني   79.8 مليون دينار إجمالي أقساط التأمين على الحياة لعام 2017   إتفاقية تعاون مشترك ما بين جامعه البلقاء التطبيقية وشركة البوتاس العربية   مسيرة حب وولاء للقائد من امام الحسيني .. الجمعة المقبلة   وفد من جمعية الشباب وحي المستقبل يزور وزارة الشباب   النقابات تشكر الملك وتطالب الحكومة بالاسراع بتنفيذ توجيهاته  
خلل يضرب بطاقات Visa الائتمانية
التاريخ : 02-06-2018 10:36:30 | المشاهدات 28965

ضرب خلل خدمة الدفع عن طريق بطاقات فيزا (Visa) الائتمانية في بريطانيا، مما أدى لانقطاع الخدمة، الجمعة، حسبما أكدت شركة البطاقات.

 

وقال متحدث باسم فيزا لسكاي نيوز: "تشهد فيزا في الوقت الحالي تعطلا في الخدمة. هذا الحادث يمنع بعض معاملات فيزا في أوروبا من المعالجة. نحن نحقق في القضية ونعمل بأسرع وقت ممكن لحل الموقف".

 

وأعلنت شركة بايمينت سينس Paymentsense، وهي شركة تسهل الدفع عبر بطاقات الفيزا، عن صعوبات يواجهها التجار في الحصول على مدفوعات بطاقات الفيزا.

 

وقالت الشركة التي توفر خدمات المدفوعات لأكثر من 60 ألف شركة مستقلة في جميع أنحاء المملكة المتحدة وأيرلندا إن "هناك حاليًا تعطل في الخدمة عند استلام المدفوعات من فيزا.

 

وأضافت أن ذلك يؤثر على جميع العملاء في المملكة المتحدة وأيرلندا، وذكرت أنها على اتصال مع Visa لمعالجة الأمر.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق