facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    انطلاق فعاليات مهرجان جرش الـ (33)   هكذا رد الرزاز على مداخلات النواب ..!!   النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة الرزاز   بالأسماء .. النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز   الرزاز : الحمل ثقيل والطريق طويل   زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية   الأردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري   ضبط مطلوب خطير في إربد   قانون "القومية اليهودية" تتويج للعنصرية وشطب للهوية الفلسطينية   النائب شعيب الشديفات يحجب الثقة عن حكومة الرزاز  
سلفستر ستالون متهم بالتحرش
التاريخ : 17-06-2018 02:02:26 | المشاهدات 13873

هوا الأردن - قال الادعاء في لوس أنجليس إن فريقه المعني بالجرائم الجنسية ينظر قضية ضد النجم سلفستر ستالون بطل سلسلة أفلام (روكي).



ولم يقدم جريج ريسلينج المتحدث باسم مكتب الادعاء في لوس انجليس تفاصيل، لكنه قال أمس الأربعاء إن القضية قدمتها شرطة مدينة سانتا مونيكا الساحلية بولاية كاليفورنيا.



ولم يرد ممثلون عن ستالون (71 عاماً) على مكالمة هاتفية للتعليق.


وكان مارتن سينجر محامي ستالون قد قال في ديسمبر (كانون الأول) الماضي، إن امرأة "قدمت بلاغاً إلى الشرطة تزعم اغتصابها قبل 27 عاما".



وقالت شرطة سانتا مونيكا في ديسمبر (كانون الأول)، إنها تحقق في شكوى قدمت في نوفمبر (تشرين الثاني) 2017 تزعم حدوث سوء سلوك جنسي من جانب ستالون في التسعينات.



وانطلق ستالون (71 عاما) إلى عالم الشهرة بفيلم (روكي) في عام 1976 والذي حصل عنه على جائزة أوسكار، وأصبح أحد أشهر نجوم أفلام الحركة في هوليوود من خلال سلسلتي أفلام (رامبو) و(روكي).



ولولاية كاليفورنيا قانون معقد فيما يتعلق بالقيود على الملاحقة القضائية عن الاعتداءات الجنسية، ويجب أن تكون المقاضاة عن الجرائم خلال عشر سنوات من وقت ارتكابها.

 

وتعصف بهوليوود منذ ثمانية أشهر اتهامات بالاعتداء الجنسي ضد عشرات الممثلين والمخرجين والمنتجين، ما اضطر شخصيات بارزة لترك أعمال يشاركون أو كانوا سيشاركون فيها.

 

وفي الشهر الماضي تم توجيه الاتهام للمنتج هارفي واينستين في نيويورك بالاغتصاب والاعتداء الجنسي.


وفي أبريل نيسان، أدين الممثل الكوميدي بيل كوسبي بتخدير امرأة والاعتداء عليها جنسيا عام 2004.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق