facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    لأول مرة .. الأردن يصدر البندورة الى مصر   ألمانيا تمد الأردن بـ 385 صاروخا مضادا للدبابات   الاتفاق على حلول لخلاف نظام الأبنية   المعشر: الأردن يُعاني من غياب الاستقلال الاقتصادي   الخارجية: لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة في ليبيا   الفريحات يستقبل السفير الإماراتي في عمان   بالصور .. محافظ ووجهاء جرش يطوون صفحة "جريمة قتل" بصلح عشائري بعد (8) سنوات   بالصور .. الرحالة العنزي يجوب (13) دولة حاملاً علم السعودية   الملك يهنئ بالمناسبات الوطنية لعدد من الدول   إغلاق مستودع مجمدات ومستودعي أعلاف واتلاف لحوم غير صالحه في مادبا  
آخر ما وصل من تسريبات حول جهاز Huawei القادم
التاريخ : 10-07-2018 07:58:36 | المشاهدات 13820

لكل موسم صفة فارقة تضفيها Huawei بإطلاق جهاز يتماشى مع اهتمامات زبائنها الذين تتخذهم منطلقاً لكل منتجاتها، فتدرس أكثر مواصفات تهمهم وتركز عليها في جديدها، ومن هنا يستمر نجاح الشركة التي تتبنى الذكاء بكل جوانبه!.

 

وفي التسريبات "شبه المؤكدة" حول الجهاز الذي تنوي Huawei إطلاقه، تبيّن أهم صفة ستركز عليها الشركة في هذا المنتج، وهي بحسب الأخبار الكاميرات الأمامية المعززة بالذكاء الصناعي لتصوير السيلفي، والمدعومة بتطبيقات داخلية ستنقل التجربة إلى مستوى جديد كليا، تفرض فيه Huawei معطيات جديدة على مضمار المنافسة.

 

وقد ذكرت مصادر الأخبار بأن الجهاز الجديد سيأتي مزودا بكاميرتين أماميتين معززتين بخوارزميات من تطوير Huawei نفسها لتزيد من نسبة الوضوح ولتحسين النتائج، وكما هو متوقع ستكون تجربة السيلفي ممتعة وذات نتائج مرضية تتجاوز أي تجربة تقدمها الأجهزة المنافسة.

 

وقد اتخذت Huawei هذه المرة "هوس" السيلفي المنتشر بشكل جنوني مع تطبيقات مساعدة موزعة على منصات الهواتف المختلفة، والتي أصبحت مؤشرا هاما على مدى قدرات الأجهزة بشكل عام، وبالطبع لن تغفل  Huaweiكعادتها عن أية تفصيلة في موضوع التصوير الذاتي، وستصبغ التجربة بلونها الذكي الخاص بها.

 

ولن يكون مستغربا أن تقدم Huawei  مجددا خوارزميات خاصة وتطبيقات داخلية تدعم عمل الكاميرات، وخصوصا الأمامية، حيث أنها قامت مسبقا ببناء مخزون هائل من البيانات المتعلقة بتصوير السيلفي، والتي اتخذتها قاعدة صلبة لتطوير الفهم العام للتجربة، ولتقديم النتائج الأنقى والأفضل، مع آخر ما توصلت إليه من خيارات التعديل التلقائي أو الاختياري على حد سواء!.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق