facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الشفافية الدولية : 28 % من مواطني المنطقة يعتقدون أن حكوماتهم تكافح الفساد   بيع ناقة بـ 700 ألف ريال في السعودية   واشنطن تعاقب "كيانات إيرانية" مرتبطة بانتشار أسلحة الدمار الشامل   العثور على مهاجرين صينيين داخل قطع أثاث بكاليفورنيا   هجوم صاروخي على مطار بغداد الدولي   كومبيلوف يلتقي شراكسة الأردن .. قريباً   هيئة الاستثمار تستهدف استقطاب مشاريع بـ 1.8 مليار دينار العام المقبل   القبض على أردني ضمن عصابة تزوير أموال في السعودية   خبراء يحذرون من انفلات مديونية المملكة   تقرير رسمي: ارتفاع الجودة الكلية لرياض الأطفال الحكومية إلى 95 %  
Huawei تمزج الكوميديا والمرح مع الأداء الفائق
التاريخ : 19-07-2018 01:43:33 | المشاهدات 18514

فنان كوميدي شاب بدأ التعاون مع شركة التقنية العملاقة Huawei، اعتاد على نشر البهجة وتقديم رسائل هادفة بأسلوب كوميدي مرح، وبشعبيته الكبيرة التي يحظى بها في الشارع الأردني، أقامت Huawei تعاوناً جديداً مع هذه الموهبة للترويج لجهازها القادم من سلسلة nova والذي سيزور رفوف الأجهزة الذكية قريباً.

 

HUAWEI nova 3i الجديد والذي توالت أخباره على مسامعنا تباعاً يحمل العديد من المواصفات المنافسة التي ستلاقي حتماً إعجاب المستخدمين، أهمها التطور الكبير الذي أدخلته Huawei على تجربة السيلفي ونقلَتها إلى مستوى جديد كلياً، مع تطبيق خيارات التعديل المدعومة بالذكاء الصناعي على الكاميرات الأمامية، بالإضافة إلى الفصل الذكي بين العناصر والخلفيات، وإضفاء ما يتناسب مع كل سيناريو بشكل مستقل. ولم تغفل Huawei عن جوانب تعزيز القدرة الكبيرة للجهاز من كاميرات رئيسية وخيارات التقاط بلا حصر،  مع إضافة بطارية قوية بكثافة عالية، ناهيك عن التصميم العصري الذي يوحي بالفخامة وغيرها من المواصفات.

 

وبهذا التعاون الجديد بين HUAWEI nova 3i والموهبة الكوميدية الشابة تكون Huawei قد نقلت الذكاء من التطبيق على المواصفات الداخلية للأجهزة إلى حملات الترويج التي تتناسب مع كل مجتمع وبلد تتواجد به الشركة، لتمزج بين فخامة الجهاز وروح المرح التي يضفيها الفنان الشاب. هل لكم أن تخمنوا عن من نتحدث هنا؟.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق