facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    كلية الآداب والعلوم في "الشرق الأوسط" تزور جمعيّة القمّة الخيريّة لرعاية الأيتام والفقراء   محاضرة "طبية تجميلية" للدكتورة فريدا طنوس في جامعة عمان الأهلية   "الشرق الأوسط" تستضيف فعاليات مؤتمر Microsoft Day 2018 بنسخته الخامسة   حماية وحرية الصحفيين يعرب عن تقديره لتوجه الحكومة لسحب مشروع قانون الجرائم الإلكترونية   محاضرة لـ "عمان العربية" في مدرسة لاتين الفحيص الثانوية   جامعة فيلادلفيا تعقد ندوة في البحث العلمي والدراسات العليا   المواصفات: بنزين المصفاة لا يحتوي الحديد أصلا   "عمان العربية" تشارك في ورشة إقليمية حول التغير المناخي   رئيس جامعة فيلادلفيا يفتتح معرض العمارة الإسلامية   شراكة بين "عمان العربية" و "حوارات عمان" لوضع تصورات واقعية للقضايا الوطنية  
Huawei nova 3i مواصفات لا يكفيها مقال أو اثنين!
التاريخ : 30-07-2018 11:08:52 | المشاهدات 42658

حقبة تقنية جديدة أعلنت عنها Huawei مع إطلاق أحدث أجهزتها في الأسواق Huawei nova 3i، تمنح تجربة سيلفي ذكية و بطريقة عمل مختلفة، وبما أن مسيرة الجهاز الجديد في الأسواق في بداياتها، فالبحث ما زال مستمراً لمعرفة خفايا مواصفاته الكاملة.

 

Huawei nova 3i ليس كغيره من الأجهزة ويحتاج إلى مقال أطول بكثير للمرور على كل مواصفاته، وباعتباره قطعة فنية في التصميم العصري لن يكون هناك طريقة للتعرف عليه أفضل من عمل بحث باسم Huawei nova 3i للحصول على معلومات أوفى وأكثر تفصيلاً، ولتمتعوا أنظاركم بالتصميم والألوان المنتقاة بعناية!

 

مصدر القوة المتمثل هنا في الكاميرات الأربع الموزعة بواقع اثنتين أماميتين واثنتين رئيسيتين، يأتي مدعوماً بالذكاء الصناعي الذي نثر سحره ليطال بخيارات التعديل والتعرف على العناصر كافة جوانب الالتقاط، ابتداءً من الجوانب التقنية والتطبيقات المعززة، وصولاً إلى الإضافات الجمالية والتركيز على الجمال الطبيعي. وهنا تختلف طريقة العمل عن الأجهزة التقليدية الأخرى، بحيث تمنح الكاميرات نتائج احترافية بمسحة جمال فائقة وطبيعية في ذات الوقت!.

 

ولم يقتصر إبهار الشركة لجمهورها على أداء الكاميرات فقط، ولكن شملت بمفعول الذكاء الصناعي السحري أداء الطاقة لتدوم الشحنة الواحدة إلى أكثر مما يحتاج المستخدم مع خاصية الشحن السريع الأكثر أمناً، والشاشة المدعومة بأحدث جيل من تقنية FullView Display، ليكون لكل ملم من الشاشة معنى ووجوده يشكّل فارقاً.

 

ولمزيد من الروعة، جاء تصميم Huawei nova 3i بانسيابية فائقة مع التقاء حواف ضئيل، ونحافة تتغلب بذكاء على حجم البطارية الكبير. وكالعادة للألوان مع Huawei قصة أخرى، حيث طرحت جهازها الجديد بتدرجات اللون الأزرق، واللون الأسود، والأبيض اللؤلؤي.  


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق