facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    كلية الآداب والعلوم في "الشرق الأوسط" تزور جمعيّة القمّة الخيريّة لرعاية الأيتام والفقراء   محاضرة "طبية تجميلية" للدكتورة فريدا طنوس في جامعة عمان الأهلية   "الشرق الأوسط" تستضيف فعاليات مؤتمر Microsoft Day 2018 بنسخته الخامسة   حماية وحرية الصحفيين يعرب عن تقديره لتوجه الحكومة لسحب مشروع قانون الجرائم الإلكترونية   محاضرة لـ "عمان العربية" في مدرسة لاتين الفحيص الثانوية   جامعة فيلادلفيا تعقد ندوة في البحث العلمي والدراسات العليا   المواصفات: بنزين المصفاة لا يحتوي الحديد أصلا   "عمان العربية" تشارك في ورشة إقليمية حول التغير المناخي   رئيس جامعة فيلادلفيا يفتتح معرض العمارة الإسلامية   شراكة بين "عمان العربية" و "حوارات عمان" لوضع تصورات واقعية للقضايا الوطنية  
"هايبر كار" نمساوية بـ 2 مليون يورو
التاريخ : 02-08-2018 04:49:56 | المشاهدات 31174

هوا الأردن - كشفت شركة ميلان أوتوموتيف النقاب عن أيقونتها Milan Red الجديدة، التي تنتمي لفئة 'هايبر كار' الخارقة.

 


وأوضحت الشركة النمساوية أن سيارتها الجديدة تظهر بطول 4.74 متر وعرض 2.16 متر، وارتفاع 1.20 متر، وقاعدة عجلات بطول 2.75 متر، كما تعتمد على هيكل أحادي من ألياف الكربون.

 


ويزأر بداخل السيارة محرك ثماني الأسطوانات على شكل حرف V سعة 6.2 لتر. وبفضل التعزيز بأربعة شواحن تربو يزأر هذا المحرك بقوة 1325 حصان/1400 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، والتي يتم توجيهها لعجلات الدفع عبر ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض من 7 سرعات.

 


وبفضل هذه القوة الهائلة تتسارع السيارة، التي تزن 1300 كجم، من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 2.47 ثانية، في حين تصل سرعتها القصوى إلى 400 كلم/س. ويتولى كبح جماح هذه القوة الهائلة مكابح بريمبو من الكربون/السيراميك.

 


وتتمتع السيارة بملامح رياضية شرسة ترسمها العناصر الأيروديناميكية مثل الاسبويلر الأمامي والخلفي الكبيرين وناشر الهواء الضخم، كما تقف السيارة على جنوط قياس 20 بوصة بالأمام و21 بوصة بالخلف.

 


ومن المقرر طرح 99 نسخة من السيارة فقط بسعر حوالي 2 مليون يورو.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق